كيفانش تاتليتوغ يُصاب بتسمم غذائي.....

أخبار النجوم

كيفانش تاتليتوغ يُصاب بتسمم غذائي.. وهذه حالته الصحية!

كشف البرنامج التركي Duymadık Demeyin عن أن النجم كيفانش تاتليتوغ أصيب بأوجاع مُفاجئة، اضطر بسببها لمراجعة المستشفى في منتصف الليل. واكتشف الأطباء عن تعرض الفنان التركي الشهير بشخصية "مهند" في الوطن العربي لتسمم غذائي، ليسارعوا إلى غسل معدته وإبقائه ساعتين تحت المراقبة، وبعد تحسن صحته غادر تاتليتوغ المستشفى. وعلى الصعيد الفني؛ يستعد الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ للمشاركة في عملين، بحسب مصادر صحفية، الأول سيكون النسخة التركية من المسلسل الأمريكي prison break، وسيُعرض على قناة FOX. أما المسلسل الثاني فهو من إنتاج شركة القمر، ومن المتوقع أن يحمل اسم "القتال"، على أن يتم عرضه على قناة Show، وحتى هذه اللحظة لم

كشف البرنامج التركي Duymadık Demeyin عن أن النجم كيفانش تاتليتوغ أصيب بأوجاع مُفاجئة، اضطر بسببها لمراجعة المستشفى في منتصف الليل.

واكتشف الأطباء عن تعرض الفنان التركي الشهير بشخصية "مهند" في الوطن العربي لتسمم غذائي، ليسارعوا إلى غسل معدته وإبقائه ساعتين تحت المراقبة، وبعد تحسن صحته غادر تاتليتوغ المستشفى.

وعلى الصعيد الفني؛ يستعد الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ للمشاركة في عملين، بحسب مصادر صحفية، الأول سيكون النسخة التركية من المسلسل الأمريكي prison break، وسيُعرض على قناة FOX.

أما المسلسل الثاني فهو من إنتاج شركة القمر، ومن المتوقع أن يحمل اسم "القتال"، على أن يتم عرضه على قناة Show، وحتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد هذه الأخبار المتداولة، فيما يأمل جمهوره أن تكون صحيحة خصوصًا بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان مؤخرًا في مسلسل "الاصطدام" إلى جانب الفنانة التركية التشين سانغو، كما حقق نجاحًا كبيرًا في السينما من خلال فيلم "الأعمال المنظمة 2".

يُذكر أن الفنان التركي كان ساند زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر مؤخرًا بعد وفاة والدها، وتواجد إلى جانبها في الجنازة، بالإضافة لعائلته التي حضرت من أجل مساندة ديزر.