محمد هنيدي يقدّمُ "ستاند آب كوميدي"...

أخبار النجوم

محمد هنيدي يقدّمُ "ستاند آب كوميدي" في 20 دولة حول العالم لأوّل مرّة!

يستعدّ النّجم المصريّ، محمد هنيدي، لتقديم عروض "ستاند آب كوميدي"، لأوّل مرّة في تاريخه، وذلك في 20 دولة حول العالم، وتستمرّ على مدار عام كامل، وتحمل عنوان "هنيدي لايف"، لمؤلفها الكاتب المصريّ، عمر طاهر. وعقد هنيدي، مؤتمرًا صحفيًا في أحد فنادق دبي، بحضور الفنّانة، ندى موسى، والكاتب المصريّ، عمر طاهر، والمغنّي والعازف، شادي ناشف، ومسؤولي الشّركات، التي تقوم على تنظيم هذه العروض. وشهد المؤتمر، الإعلان عن تفاصيل الجولة الفنيّة العالميّة، التي ستنطلق من خشبة مسرح "بيكون ثياتر"، في "ماديسون سكوير"، بمدينة نيويورك الأمريكيّة، يوم 22 سبتمبر المقبل. وتتواصل العروض في باقي الولايات الأمريكيّة، وكندا، وأستراليا، وأوروبا، وآسيا، على أنْ تنتقل

يستعدّ النّجم المصريّ، محمد هنيدي، لتقديم عروض "ستاند آب كوميدي"، لأوّل مرّة في تاريخه، وذلك في 20 دولة حول العالم، وتستمرّ على مدار عام كامل، وتحمل عنوان "هنيدي لايف"، لمؤلفها الكاتب المصريّ، عمر طاهر.

وعقد هنيدي، مؤتمرًا صحفيًا في أحد فنادق دبي، بحضور الفنّانة، ندى موسى، والكاتب المصريّ، عمر طاهر، والمغنّي والعازف، شادي ناشف، ومسؤولي الشّركات، التي تقوم على تنظيم هذه العروض.

img

وشهد المؤتمر، الإعلان عن تفاصيل الجولة الفنيّة العالميّة، التي ستنطلق من خشبة مسرح "بيكون ثياتر"، في "ماديسون سكوير"، بمدينة نيويورك الأمريكيّة، يوم 22 سبتمبر المقبل.

وتتواصل العروض في باقي الولايات الأمريكيّة، وكندا، وأستراليا، وأوروبا، وآسيا، على أنْ تنتقل إلى بلدان الشّرق الأوسط، وتنطلق من العاصمة السّعوديّة، الرياض، أواخر أكتوبر المقبل.

ويلتقي محمد هنيدي، جمهوره، في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، وتحديدًا في دبي وأبو ظبي، ثمّ دولة الكويت، ولبنان، وعدد من الدّول العربيّة.

وقال هنيدي، إنّه يسعى لرسم الابتسامة على وجوه الجمهور حول العالم، وتعريفهم بثقافتنا، وخصوصيتنا العربيّة، مضيفًا، أنّه لم يكن يتخيّل أنْ يقدم "ستاند آب كوميدي"، إطلاقًا إلا أنّها استهوته في الفترة الأخيرة.

img

وأكّد الفنّان المصريّ، أنّه قام بالتحضير لهذه التّجربة منذ فترة، ووجدها قريبة منه، لأنّه يلعب مسرح، واصفًا هذه التّجربة، بأنّها تمثّل نوعًا من التّحدي.

وقالت الفنّانة المصريّة، ندى موسى، إنّ هذه التّجربة كانت حلمًا من أحلام حياتها، بأنّها تقف على المسرح، وتقدّم "ستاند آب كوميدي"، موضحًة، أنّها ستظهر كفنّانة تقدّم الشو في العروض، ثمّ يبدأ الفنّان، محمد هنيدي مهمّته كنجم للعمل.

img

وأضاف الكاتب عمر طاهر، مؤلف "هنيدي لايف"، أنّه يعتبر ثلثي الضّحك المتواجد في الوطن العربيّ، موجودًا في مصر، موضحًا، أنّ العروض ستتضمّن الكثير من القصص، منها العلاقات العاطفيّة، والزّوجيّة، وبعض المهن والرّياضة، منوهًا أنّ النّجاح سيتحدّد في النّهاية بناء على "الطبخة"، التي سيتمّ تقديمها.