نانسي عجرم تكشف عن ملامح ابنتها "لي...

أخبار النجوم

نانسي عجرم تكشف عن ملامح ابنتها "ليا" في أحدث صورها.. شاهدي!

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها صورة حديثة مع ابنتها "ليا" كأول ظهور للأخيرة على السوشال ميديا. وظهرت نانسي وهي ترتدي ملابس رياضية وتحمل صغيرتها وكتبت معلقة: "ليا تصبح عليكم". و"ليا" هي ثالثة بنات نانسي، واختارت هذا الاسم ليكون على وزن اسمي ابنتيها "ميلا وإيلا"، ويعد هذا هو أول ظهور لها على السوشال ميديا بشكل واضح منذ ولادتها مساء الجمعة 1 فبراير الماضي. وخالفت عجرم قاعدة بعض الفنانات اللاتي يحرصن على إخفاء ملامح أبنائهن عن الجمهور والسوشال ميديا خوفًا من الحسد. وحظيت الصورة على تفاعل واسع بين المتابعين الذين وصفوها بالجميلة وشبهوها بوالدها ودعوا بأن يحميها ويحفظها الله لها. يُذكر

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها صورة حديثة مع ابنتها "ليا" كأول ظهور للأخيرة على السوشال ميديا.

وظهرت نانسي وهي ترتدي ملابس رياضية وتحمل صغيرتها وكتبت معلقة: "ليا تصبح عليكم". و"ليا" هي ثالثة بنات نانسي، واختارت هذا الاسم ليكون على وزن اسمي ابنتيها "ميلا وإيلا"، ويعد هذا هو أول ظهور لها على السوشال ميديا بشكل واضح منذ ولادتها مساء الجمعة 1 فبراير الماضي.

img

وخالفت عجرم قاعدة بعض الفنانات اللاتي يحرصن على إخفاء ملامح أبنائهن عن الجمهور والسوشال ميديا خوفًا من الحسد.

وحظيت الصورة على تفاعل واسع بين المتابعين الذين وصفوها بالجميلة وشبهوها بوالدها ودعوا بأن يحميها ويحفظها الله لها.

يُذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كانت احتفلت بزفافها على فادي الهاشم عام 2008، وقد رُزق الزوجان بثلاث بنات وتعيش معه حياة هادئة.

على الجانب الفني، كان كليب أغنية "بدنا نولع الجو" آخر ما طرحته نانسي، والأغنية من كلمات سمير نخلة، ألحان جوزيف جحا، وتوزيع باسم رزق، والكليب من إخراج سمير سرياني.