خالد الصاوي يتصدّر "تويتر" بعد هذه...

أخبار النجوم

خالد الصاوي يتصدّر "تويتر" بعد هذه الرقصة.. شاهدي!

أثارتْ رقصةُ الفنان المصري خالد الصاوي على أغنية "دي دي" للشاب خالد إعجاب متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي. وتفاعل المتابعون مع الفيديو الذي نشره الفنان الصاوي على صفحته على الفيس بوك وهو يقوم بالرقص بطريقة كوميدية ومرحة على الأغنية. ولاقى الفيديو رواجًا واسعًا، وترحيبًا كبيرًا من المتابعين الذين علّقوا بطريقة إيجابية، مُبتهجين بالروح الفكاهية للفنان وطريقة رقصه. https://web.facebook.com/khaledalsawy/videos/826441771066180/ وكان هاشتاج "خالد الصاوي" قد تصدّر التويتر بعد الإعلان الرسمي عن الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" وعدم انضمامه للعمل، حيث تفاعل عدد من رواد "تويتر" مع الهاشتاج معبّرين عن حزنهم لعدم انضمامه. ويُذكر أن الفنان المصري غاب هذا العام عن دراما

أثارتْ رقصةُ الفنان المصري خالد الصاوي على أغنية "دي دي" للشاب خالد إعجاب متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو الذي نشره الفنان الصاوي على صفحته على الفيس بوك وهو يقوم بالرقص بطريقة كوميدية ومرحة على الأغنية.

ولاقى الفيديو رواجًا واسعًا، وترحيبًا كبيرًا من المتابعين الذين علّقوا بطريقة إيجابية، مُبتهجين بالروح الفكاهية للفنان وطريقة رقصه.

#خالد_الصاوي #دي_دي #نفس_الفيديو_لخالد_الصاوي_وهو_بيرقص_على_أغاني_مختلفة 🤣🤣شوية #fun

Posted by ‎KHALED ELSAWY خالد الصاوي‎ on Sunday, June 23, 2019

وكان هاشتاج "خالد الصاوي" قد تصدّر التويتر بعد الإعلان الرسمي عن الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" وعدم انضمامه للعمل، حيث تفاعل عدد من رواد "تويتر" مع الهاشتاج معبّرين عن حزنهم لعدم انضمامه.

ويُذكر أن الفنان المصري غاب هذا العام عن دراما رمضان لكن الجمهور بانتظار عرض فيلمه "كل سنة وأنت طيب" في عيد الأضحى القادم.