أخبار النجوم

كاردي بي تفوز بجائزة 2019 BET.. وتكريمٌ للراحل نيبسي هاسال!

بدأت أمس فعاليات حفل توزيع جوائز BET لعام 2019، والذي أقيم في صالة "ستيبلز سينتر" في لوس أنجلوس، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الثلاثاء. وجمع الحفل كوكبة من نجوم الراب والهيب هوب وغيرهم، وكان من بين أبرز الرابحين تلك الليلة، النجمة "كاردي بي" و"ليل بيبي" و"سنوب دوغ"، وتم تكريم المغنية "ماري جي بلايج"، بالإضافة إلى الراحل "نيبسي هاسال". وافتتحت "كاردي بي الحفل" بعرض مثير مع "أوفسيت"، كما كانت من أكثر النجوم ترشيحًا في الحفل، حيث تم ترشيحها للحصول على 7 جوائز، وحصلت بالفعل على جائزة "أفضل ألبوم لهذا العام" بفضل ألبومها Invasion of Privacy. ووفقًا لوكالة "يونايتد برس إنترناشيونال"

بدأت أمس فعاليات حفل توزيع جوائز BET لعام 2019، والذي أقيم في صالة "ستيبلز سينتر" في لوس أنجلوس، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الثلاثاء.

وجمع الحفل كوكبة من نجوم الراب والهيب هوب وغيرهم، وكان من بين أبرز الرابحين تلك الليلة، النجمة "كاردي بي" و"ليل بيبي" و"سنوب دوغ"، وتم تكريم المغنية "ماري جي بلايج"، بالإضافة إلى الراحل "نيبسي هاسال".

وافتتحت "كاردي بي الحفل" بعرض مثير مع "أوفسيت"، كما كانت من أكثر النجوم ترشيحًا في الحفل، حيث تم ترشيحها للحصول على 7 جوائز، وحصلت بالفعل على جائزة "أفضل ألبوم لهذا العام" بفضل ألبومها Invasion of Privacy.

ووفقًا لوكالة "يونايتد برس إنترناشيونال" الأمريكية، حصل "ليل بيبي" على جائزة "أفضل نجم جديد"، بينما حصل "سنوب دوغ" على جائزة "دكتور بوبي جونز للإلهام" عن أغنيته Blessing me Again.

وحصلت "ماري جي" على جائزة "إنجاز العمر" وتسلمتها من النجمة "ريهانا" التي وصفتها بأنها ملكة الهيب هوب والآر أند بي، وكما هو متوقع، وجهت "ماري" الشكر لعائلتها وأصدقائها ومعجبيها، وقالت: "شكرًا لإيمانكم بي أكثر مما كنت أؤمن بنفسي، فذلك حفزني أكثر، لازلتم أحد أكبر مصادر إلهامي".

img

ولم ينس الحفل مغني الراب الراحل "نيبسي هاسل"، الذي قُتل في مارس الماضي، إذ تم تكريمه بمنحه جائزة "الأعمال الإنسانية"، وأثناء تقديم الجائزة لعائلة "نيبسي"، قال مغني الهيب هوب "تي.آي.": "كان نيبسي أكثر من مجرد مغني راب ومعلم وممثل ومحبٍ للأعمال الخيرية.. لقد كان ثوريًا".

وأضاف " تي.آي": "إن تركيز نيبسي على قوة الإنصاف وأن يكون لدينا هويتنا الفنية، قاد مسيرة استقلالنا في المجال، وَرَسم مخططًا للنجوم الجدد، هذا اليوم لمتابعة إرثه".

وبالإضافة إلى ذلك، حصل كل من الممثلة "عيسى راي" وريجينا هول" و"فيولا ديفيس" على جائزة "أفضل النجوم الشباب"، كما حصل "بلاك كلنزمن" على جائزة "أفضل فيلم".

ويجدر بالذكر أنه يتم إقامة حفل جوائز BET سنويًا لتكريم النجوم أصحاب البشرة السمراء في مجال صناعة الموسيقى والأفلام.