740 دولار مقابل صورة مع سيلفستر ستا...

أخبار النجوم

740 دولار مقابل صورة مع سيلفستر ستالون.. والجمهور غاضب!

واجه الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون، هجومًا شرسًا من قبل جمهوره، في ظل نيته تقاضي مبلغ مالي يصل إلى 740 دولار، مقابل صور يلتقطها أي معجب معه، في جولته القادمة ببريطانيا. وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، من المقرّر أن يتّجه سيلفستر إلى بريطانيا، لأخذ جولة في لندن ومانشستر في برمنغهام خلال أغسطس وسبتمبر المقبلين، للترويج لفيلمه الأخير رامبو 5. وذكرت الصحيفة، أن سيلفستر سيتواجد على المسرح لمقابلة جمهوره، حيث يمكن للحاضرين الاستفادة من مجموعة من الصور المميزة بتكلفة تبلغ 740 دولار أي ما يعادل 849 جنيهًا إسترلينيًا للشخص الواحد. وستتوفر هذه الصور لعشرة أشخاص، وسيحصل كل منهم على صورة احترافية

واجه الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون، هجومًا شرسًا من قبل جمهوره، في ظل نيته تقاضي مبلغ مالي يصل إلى 740 دولار، مقابل صور يلتقطها أي معجب معه، في جولته القادمة ببريطانيا.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، من المقرّر أن يتّجه سيلفستر إلى بريطانيا، لأخذ جولة في لندن ومانشستر في برمنغهام خلال أغسطس وسبتمبر المقبلين، للترويج لفيلمه الأخير رامبو 5.

img

وذكرت الصحيفة، أن سيلفستر سيتواجد على المسرح لمقابلة جمهوره، حيث يمكن للحاضرين الاستفادة من مجموعة من الصور المميزة بتكلفة تبلغ 740 دولار أي ما يعادل 849 جنيهًا إسترلينيًا للشخص الواحد.

وستتوفر هذه الصور لعشرة أشخاص، وسيحصل كل منهم على صورة احترافية بحجم "22 × 17" وستكون لها أولوية بتوقيع سيلفستر بالقلم الذهبي.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبدوا عدم رضاهم عن هكذا تصرف من نجم كبير.

يُذكر أن سعر التذكرة لهذا الحدث تتراوح ما بين (153 دولار) 125 جنيهًا إسترلينيًا و (414 دولار) 325 جنيهًا إسترلينيًا للتذكرة الواحدة.