زينة بعد اشتباك مع المُتابعين بسبب...

أخبار النجوم

زينة بعد اشتباك مع المُتابعين بسبب فستانها.. انسحابٌ ومنعٌ للتعليقات!

ظهرت الفنانة المصرية زينة، بإطلالة جديدة ارتدت فيها فستانًا أسود ذا فتحة واسعة كشف عن ساقها، وتخلت فيه عن حذائها بعدما تسبب في إزعاجها بالمناسبة التي كانت تحضرها. وأثارت الصورة التي نشرتها زينة، عبر حسابها في إنستغرام الجدل بين متابعيها، خاصًة أن الكثير من المعلقين، اهتموا بظهورها بهذا الفستان، وتركوا ظهورها "حافية"، رغم أنها علقت قائلًة: "مش قد الكعوب بنلبسها ليه مش فاهمة". ودخلت "زينة"، في جدل مع إحدى المتابعات والتي طالبتها بالظهور بشكل أفضل من ذلك وعدم الاعتماد على مثل هذه النوعية من الملابس؛ لأنها لا تجلب حب الجمهور، ولا احترامه لها واصفًة الفستان بالعاري. وكتبت المتابعة: "الفستان عريان

ظهرت الفنانة المصرية زينة، بإطلالة جديدة ارتدت فيها فستانًا أسود ذا فتحة واسعة كشف عن ساقها، وتخلت فيه عن حذائها بعدما تسبب في إزعاجها بالمناسبة التي كانت تحضرها.

وأثارت الصورة التي نشرتها زينة، عبر حسابها في إنستغرام الجدل بين متابعيها، خاصًة أن الكثير من المعلقين، اهتموا بظهورها بهذا الفستان، وتركوا ظهورها "حافية"، رغم أنها علقت قائلًة: "مش قد الكعوب بنلبسها ليه مش فاهمة".

ودخلت "زينة"، في جدل مع إحدى المتابعات والتي طالبتها بالظهور بشكل أفضل من ذلك وعدم الاعتماد على مثل هذه النوعية من الملابس؛ لأنها لا تجلب حب الجمهور، ولا احترامه لها واصفًة الفستان بالعاري.

وكتبت المتابعة: "الفستان عريان أوي، مش محتاجة تلبسي كده ولا تعملي كده.. في ناس بتحبك وانتي بنت عادية إنما السكة بتاعة اللبس المفتوح مش بتجيب حب ناس، يمكن تجيب حاجات تانية، إنما أكيد مش حب حقيقي ولا احترام".

وردّت زينة، عليها لتوضيح سبب ارتدائها لهذا الفستان، فكشفت أنها كانت في حفل زفاف إحدى صديقاتها، منوهًة إلى أن الحب الحقيقي والاحترام ليس لهما علاقة بملابسها.

وكتبت زينة: "أنا كنت راجعة من فرح صاحبتي ومش محتاجه أعمل أي حاجة علشان الناس تحبني، الاحترام مالوش علاقة بلبس أيه وأنا بحترم الجميع والجميع بيحترمني".

وأضافت الفنانة المصرية: "أنا مش بلبس كده في حياتي وأطلع للناس بلبس تاني، دي أنا، وعمري ما لبست حاجة مستفزة لأني مش كده أصلًا ومش علشان الناس على فكرة، ركزي في الفستان هاتلاقيه عادي أو بالنسبة لي عادي، ورديت عليكي علشان احترمت تعليقك وحبيت أفهمك وجهة نظري".

وأثار هذا الرد موجة من الجدل، بين المتابعين، ولقطع الطريق على ما أُثير بشأن هذه الصورة، أغلقت زينة خاصية التعليقات، لإنهاء حالة الجدل حول هذا الظهور.

يُذكر أن الفنانة زينة، تغيبت عن دراما رمضان الماضي، وكان آخر ظهور لها في دراما رمضان 2018، من خلال مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، والذي شارك في بطولته نسرين أمين، وفتحي عبد الوهاب، ومي القاضي وغيرهم، ومن تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد وشاحي.