ليدي غاغا تُفاجئُ برادلي كوبر بقرار...

أخبار النجوم

ليدي غاغا تُفاجئُ برادلي كوبر بقرارها بعد انفصاله عن إيرينا شايك!

قرّرت ليدي غاغا، الابتعاد عن النّجم، برادلي كوبر، والحفاظ على مسافة آمنة بينهما، بعد شعورها بالآسف تجاه عارضة الأزياء، إيرينا شايك، وأنّها السّبب في انفصالهما. وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانيّة، فإنّه بعد انتشار الأخبار حول ارتباط المغنيّة، ليدي غاغا، 33 عامًا، والنّجم، برادلي كوبر، 44 عامًا، توتّرت العلاقة بين بردالي وخطيبته، عارضة الأزياء، ايرينا شايك، 33 عامًا، وانتهى الأمر بانفصالهما، وخلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، ظهرت ليدي غاغا في عرض رومانسيّ، مع الممثّل، برادلي كوبر، بعد انتهاء خطبتها بكرستيانو كارينو. وبعد ذلك العرض، خرجت الإشاعات، بأنّ ليدي غاغا، وكوبر، سيعلنان ارتباطهما رسميًا، ولكنّ هذا الأمر لم يحدث. كما نشرت مجلة "يو

قرّرت ليدي غاغا، الابتعاد عن النّجم، برادلي كوبر، والحفاظ على مسافة آمنة بينهما، بعد شعورها بالآسف تجاه عارضة الأزياء، إيرينا شايك، وأنّها السّبب في انفصالهما.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانيّة، فإنّه بعد انتشار الأخبار حول ارتباط المغنيّة، ليدي غاغا، 33 عامًا، والنّجم، برادلي كوبر، 44 عامًا، توتّرت العلاقة بين بردالي وخطيبته، عارضة الأزياء، ايرينا شايك، 33 عامًا، وانتهى الأمر بانفصالهما، وخلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، ظهرت ليدي غاغا في عرض رومانسيّ، مع الممثّل، برادلي كوبر، بعد انتهاء خطبتها بكرستيانو كارينو.

وبعد ذلك العرض، خرجت الإشاعات، بأنّ ليدي غاغا، وكوبر، سيعلنان ارتباطهما رسميًا، ولكنّ هذا الأمر لم يحدث. كما نشرت مجلة "يو إس ويكلي"، أنّه لا توجد علاقة عاطفيّة تجمع بين غاغا وكوبر، ولكنّ علاقة الصّداقة التي تجمعهما، كانت من الصّعب على إيرينا، التّعامل معها.

لكنّ المفاجأة الآن، هي رفض ليدي غاغا مواعدة كوبر؛ لأنّها تشعر أنّ علاقة الصّداقة التي جمعتها بكوبر، هي التي أفسدت علاقته بإرينا، والتي انتهت بالانفصال، وعلى إثر ذلك، قرّرت أنْ يبقيا كصديقين، وزميلين في العمل فقط.