وائل كفوري وأغنيته الجديدة.. هل هي...

أخبار النجوم

وائل كفوري وأغنيته الجديدة.. هل هي رسالةٌ إلى طليقته؟

يكافح الفنان اللبناني، وائل كفوري، من أجل إبقاء اسمه لامعًا على السّاحة الفنية، فاختار طريقًا فرّقه بين زملائه، وهو الأغاني الرّومانسية الحزينة؛ حيث جرّب كلّ العبارات الشعبية التي يردّدها العشّاق من خيانة وكذب، وجمعها في ألبوماته وأغانيه المنفردة، التي طرحها طوال 27 عامًا. وظهر كفوري بأغنيته الجديدة "استشبهت فيكي"، بصورة سينمائية معبرة، وكأنّه شاعر، أو كاتب يجلس خلف مكتبه، ويستعيد صورًا و"كاسيتات"، تعكس حالة الحنين، والفقد لحبيبته. وتحمل كلمات الأغنية التي ألّفها منير بو عساف، ولحّنها هشام بولوس، حالة شعرية بين الحنين والشّغف، ويبدو وائل وكأنه لا يؤدّي دور العاشق المتيّم، بل كأنّه عاشق حقيقيّ، وقد ولعه الغياب. https://www.youtube.com/watch?v=Atwr6xOC5qQ يشار،

يكافح الفنان اللبناني، وائل كفوري، من أجل إبقاء اسمه لامعًا على السّاحة الفنية، فاختار طريقًا فرّقه بين زملائه، وهو الأغاني الرّومانسية الحزينة؛ حيث جرّب كلّ العبارات الشعبية التي يردّدها العشّاق من خيانة وكذب، وجمعها في ألبوماته وأغانيه المنفردة، التي طرحها طوال 27 عامًا.

وظهر كفوري بأغنيته الجديدة "استشبهت فيكي"، بصورة سينمائية معبرة، وكأنّه شاعر، أو كاتب يجلس خلف مكتبه، ويستعيد صورًا و"كاسيتات"، تعكس حالة الحنين، والفقد لحبيبته.

وتحمل كلمات الأغنية التي ألّفها منير بو عساف، ولحّنها هشام بولوس، حالة شعرية بين الحنين والشّغف، ويبدو وائل وكأنه لا يؤدّي دور العاشق المتيّم، بل كأنّه عاشق حقيقيّ، وقد ولعه الغياب.

يشار، إلى أنّ هذا العمل يعتبر الأوّل رسميًا، بعد إعلان طلاقه رسميًا من زوجته أنجيلا بشارة، وتساءل المتابعون: "هل أراد وائل أن يغني لطليقته أم أنه قرر الوقوف وجهاً لوجه أمام علاقة انتهت قبل الأوان؟".

ولا يمكن أنْ ينسى المتابع، أنّ الحزن أصبح مهنة كفوري مؤخرًا، خصوصًا، بعدما أثار حالة الجدل مؤخرًا، بقصّة طلاقه بعد زواج استمرّ لما يقارب 8 سنوات، انجبا فيها ابنتيهما ميشيل، وميلانا.