نادين نجيم: اتفقت وسيرين عبدالنور أ...

أخبار النجوم

نادين نجيم: اتفقت وسيرين عبدالنور أن نلتقي مرة واحدة بالشهر على الأقل

جمعت الفنانة اللبنانية، ماغي بوغصن، نجمات الدراما اللبنانية، بعد انتهاء الموسم الرمضاني؛ ودعت إلى طاولتها كلاً من، نادين نجيم، سيرين عبد النور، كارين رزق الله، ستيفاني صليبا، جيسي عبدو، ورد الخال، ندى أبو فرحات، نادين الراسي، وداليدا خليل. وكات بوغصن اتصلت بهنّ، وتجاوبن سريعًا مع مبادرتها، رغم فشل كبار المنتجين في جمع الفنانات، وعلقت الفنانة نادين نجيم: "الخلافات شيء طبيعي، وسوء التفاهم يحصل دائمًا، ودليل المحبة هو أن ماغي لم تستغرق سوى 5 دقائق لجمع الفنانات". وبعدما تمكّنت ماغي، من مصالحة نادين وسيرين بطريقة عفويّة بدأت بسلام، وانتهت بعناقٍ ورقصٍ استمرّ حتى ساعات الصباح الأولى، وسط أجواءٍ مرحة، علّقت نادين

جمعت الفنانة اللبنانية، ماغي بوغصن، نجمات الدراما اللبنانية، بعد انتهاء الموسم الرمضاني؛ ودعت إلى طاولتها كلاً من، نادين نجيم، سيرين عبد النور، كارين رزق الله، ستيفاني صليبا، جيسي عبدو، ورد الخال، ندى أبو فرحات، نادين الراسي، وداليدا خليل.

وكات بوغصن اتصلت بهنّ، وتجاوبن سريعًا مع مبادرتها، رغم فشل كبار المنتجين في جمع الفنانات، وعلقت الفنانة نادين نجيم: "الخلافات شيء طبيعي، وسوء التفاهم يحصل دائمًا، ودليل المحبة هو أن ماغي لم تستغرق سوى 5 دقائق لجمع الفنانات".

وبعدما تمكّنت ماغي، من مصالحة نادين وسيرين بطريقة عفويّة بدأت بسلام، وانتهت بعناقٍ ورقصٍ استمرّ حتى ساعات الصباح الأولى، وسط أجواءٍ مرحة، علّقت نادين نجيم على ذلك: "نحن معاً أقوى".

وصرحت نجيم لإحدى الكاميرات الصحفية: "إذا حدثت مشكلة بيني وبين سيرين عبدالنور، سنجتمع في هذا المكان لنتصافى، واتفقنا أن نلتقي بالشهر مرةً واحدة على الأقل".

وحول توضيح سوء التفاهم بين نادين وسيرين، علّقت الأخيرة: "ضروري يكون في قعدة لحتى نحكي بالأمور اللي حصلت.. وللتوعية في الأوقات القادمة، وماغي بوغصن الحكم".

وعن التقاء ممثلاث لبنان بعمل واحد تحدثت الفنانة ورد الخال: "نأمل أن يحصل ذلك، ونجتمع كممثلات في عمل درامي واحد".