رولا يمّوت تُوضّح حقيقة تصالحها مع...

أخبار النجوم

رولا يمّوت تُوضّح حقيقة تصالحها مع شقيقتها هيفاء وهبي بعد المرض!

ردّت المغنية وعارضة الأزياء اللبنانية رولا يمّوت، على أحد متابعيها، الذي ادعى أنها لم تتصالح مع شقيقتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، سائلًا إياها عن سبب عدم نشر صور لهما سويًا تؤكد تصالحهما. جاء هذا السؤال عندما فتحت رولا يموت، باب الأسئلة لمتابعيها للإجابة عن البعض منها، وشاركت إجاباتها من خلال خاصية "إنستغرام ستوري". وقال المتابع: "رولا، بس لو تصالحتي مع هيفاء كنتي نزلتي صور إلكن، بدل ما تحطي صور لإلكن بس قدامها". وقالت رولا: "شو بدك أتصور معها وهي في المستشفى يعني، بعدين اتصورنا أو ما اتصورنا شو راح يغير بقدرك، المهم وقفت جنبها وساندتها بظرفها الصحي". وفي إطار ردّها

ردّت المغنية وعارضة الأزياء اللبنانية رولا يمّوت، على أحد متابعيها، الذي ادعى أنها لم تتصالح مع شقيقتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، سائلًا إياها عن سبب عدم نشر صور لهما سويًا تؤكد تصالحهما.

جاء هذا السؤال عندما فتحت رولا يموت، باب الأسئلة لمتابعيها للإجابة عن البعض منها، وشاركت إجاباتها من خلال خاصية "إنستغرام ستوري".

وقال المتابع: "رولا، بس لو تصالحتي مع هيفاء كنتي نزلتي صور إلكن، بدل ما تحطي صور لإلكن بس قدامها".

وقالت رولا: "شو بدك أتصور معها وهي في المستشفى يعني، بعدين اتصورنا أو ما اتصورنا شو راح يغير بقدرك، المهم وقفت جنبها وساندتها بظرفها الصحي".

وفي إطار ردّها على بعض الأسئلة، طالبها متابع بعقد جلسة تصالح بين هيفاء وابنتها زينب، فأكدت رولا، أنها لا تتدخل بين أُمٍّ وابنتها.

وكشفت رولا، عن حقيقة علاقتها بنوح زعيتر الذي تصنفه السلطات اللبنانية على أنه تاجر مخدرات، فقالت إنها تحبه وتعتبره أخًا وصديقًا لها.

img