ملكة جمال الكون الهندية تتعرّض لمطا...

أخبار النجوم

ملكة جمال الكون الهندية تتعرّض لمطاردة وهجوم من عصابة.. شاهدي!

أظهر فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي تعرُّض ملكة جمال الكون الهندية لهجوم ومضايقات من قِبل عصابة وهي في سيارة أوبر في مدينة كولكاتا. فقد كشفت ملكة جمال الكون الهندية لعام 2010 "أوشوشي سينغوبتا" كيف هاجمت عصابة من الشباب سيارة أوبر كانت تستقلها، وسحبوا السائق للخارج وضربوه بشدة، بعد أن اصطدم بعضهم بالسيارة في مفترق طرق. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تعقبت العصابة ملكة الجمال وزميلتها إلى المنزل وسحبوها من السيارة وحاولوا تحطيم هاتفها لتدمير الفيديو الذي صورته للهجوم السابق. https://youtu.be/WHR7jnDdrWE ونشرت "أوشوشي" الفيديو وتفاصيل الحادث على فيسبوك، منتقدةً عدم كفاءة الشرطة وعدم اهتمامها، وقالت إنها كانت تتجه لمنزلها مع زميلتها

أظهر فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي تعرُّض ملكة جمال الكون الهندية لهجوم ومضايقات من قِبل عصابة وهي في سيارة أوبر في مدينة كولكاتا.

فقد كشفت ملكة جمال الكون الهندية لعام 2010 "أوشوشي سينغوبتا" كيف هاجمت عصابة من الشباب سيارة أوبر كانت تستقلها، وسحبوا السائق للخارج وضربوه بشدة، بعد أن اصطدم بعضهم بالسيارة في مفترق طرق.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تعقبت العصابة ملكة الجمال وزميلتها إلى المنزل وسحبوها من السيارة وحاولوا تحطيم هاتفها لتدمير الفيديو الذي صورته للهجوم السابق.

ونشرت "أوشوشي" الفيديو وتفاصيل الحادث على فيسبوك، منتقدةً عدم كفاءة الشرطة وعدم اهتمامها، وقالت إنها كانت تتجه لمنزلها مع زميلتها بعد موعد عمل في وقت متأخر من الليل في فندق "جي دبليو ماريوت كولكاتا" في عاصمة ولاية البنغال الغربية في الهند، عندما وقع الهجوم الأول أمس الثلاثاء.

وقالت: "تعرض سائق الأوبر للضرب ودافعت عنه، وعندما بدأت في تسجيل الفيديو وسألتهم عن سبب عدم ارتدائهم خوذاتهم، ولماذا يركب 2 أو 3 منهم على دراجة واحدة، جاء رجل آخر وحاول أن يمنعني من التصوير".

ومن جانبه أعلن مفوض شرطة كولكاتا "برافين تريباثي"، اليوم الأربعاء أنه قد تم اعتقال 7 من المهاجمين في الليلة السابقة، بتهمة مضايقة صاحبة الشكوى، والاعتداء على سائق أوبر وتخريب سيارة الأجرة، ولا يزال التحقيق جاريًا.

img