أخبار النجوم

التركيّة بطلة "بنات الشمس" تحتفلُ بخطوبتها قبل بلوغها سن الـ 19 عامًا!

احتفلت النجمة التركية، ميراي أكاي، التي ستبلغ الـ 19 من عمرها، في شهر يوليو المقبل، بخطوبتها على الممثل التركي، أتيلا دغوكان توركيلماز، 20 عامًا. وأقامت أكاي لهذه المناسبة، حفل خطوبة بسيط، اختارت فيه فستانًا أبيضَ قصيرًا، تميّز بطبقات من الكشكش، وتركت شعرها مُنسدلًا، مع وضع إكسسوار يناسب الحدث. فيما تألّق أتيلا ببدلة رسمية، اعتبرها العديد، أنّها لا تناسب عمره؛ إذْ ظهر ببنطلون أسود، وقميص أبيض، وربطة عنق كلاسيكية، باللونين، الأبيض والأسود. وأثارت خطوبة أكاي وأتيلا ردود فعل واسعة ومتضاربة، وذلك لصغر سنّ العروسين، واللذين كانا قد أعلنا عن علاقتهما، قبل ما يقارب الـ 4 سنوات، أي خلال سنّ الطفولة. يُشار،

احتفلت النجمة التركية، ميراي أكاي، التي ستبلغ الـ 19 من عمرها، في شهر يوليو المقبل، بخطوبتها على الممثل التركي، أتيلا دغوكان توركيلماز، 20 عامًا.

وأقامت أكاي لهذه المناسبة، حفل خطوبة بسيط، اختارت فيه فستانًا أبيضَ قصيرًا، تميّز بطبقات من الكشكش، وتركت شعرها مُنسدلًا، مع وضع إكسسوار يناسب الحدث. فيما تألّق أتيلا ببدلة رسمية، اعتبرها العديد، أنّها لا تناسب عمره؛ إذْ ظهر ببنطلون أسود، وقميص أبيض، وربطة عنق كلاسيكية، باللونين، الأبيض والأسود.

وأثارت خطوبة أكاي وأتيلا ردود فعل واسعة ومتضاربة، وذلك لصغر سنّ العروسين، واللذين كانا قد أعلنا عن علاقتهما، قبل ما يقارب الـ 4 سنوات، أي خلال سنّ الطفولة.

يُشار، إلى إن ميراي أكاي من مواليد شهر يوليو عام 2000، لأب تركي، وأم أوكرانية، وبدأت مشوارها في عالم الشّهرة والفنّ، وهي بسنّ صغيرة، حيث شاركت في عدد من الإعلانات، والكليبات.

واقتحمت الفنانة التركية عالم التمثيل وهي بسنّ الـ 10، وحقّقت نجاحًا كبيرًا في مسلسل "20 دقيقة"، الذي شاركت فيه، وجسّدت من خلاله دور ابنة النجمة التركية، توبا بنيكستون.

كما شاركت في عدد من الأفلام الناجحة، وحصدت عددًا من الجوائز. ومؤخرًا، حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "بنات الشمس"، الذي جسّدت فيه دور عبير.