شيماء على تردُّ على انتقادات المُتا...

أخبار النجوم

شيماء على تردُّ على انتقادات المُتابعين بعد إزالة الفيلر من وجهها

قررت الفنانة الكويتية، شيماء علي، أنْ تردّ على تساؤلات متابعيها، حول حقيقة خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، وذلك بعد أنْ أثارت حيرتهم بسبب التغيير الكبير والملحوظ، الذي حدث في وجهها، موضحةً، أنّها لم تجرِ عمليات تجميل في فمها أو وجهها. وقالت شيماء، عبر مقطع فيديو لها، على تطبيق سناب شات :"ناس كتير بتسأل معقول بس شالت الفيلر.. ما غيرت خشمها ولا شدت عيونها .. لا الله ماغيرت خشمي مازال كل فتحه عندي غير.. شفايفي مادستهم بس مكبره شوية بالحمرة.. ماسويت اي شيء في وجهي.. أنا بس كل الي سويته اني شيلت الفيلر منه". واختتمت حديثها قائلة:"لا شده عيني ولاشيء بس

قررت الفنانة الكويتية، شيماء علي، أنْ تردّ على تساؤلات متابعيها، حول حقيقة خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، وذلك بعد أنْ أثارت حيرتهم بسبب التغيير الكبير والملحوظ، الذي حدث في وجهها، موضحةً، أنّها لم تجرِ عمليات تجميل في فمها أو وجهها.

وقالت شيماء، عبر مقطع فيديو لها، على تطبيق سناب شات :"ناس كتير بتسأل معقول بس شالت الفيلر.. ما غيرت خشمها ولا شدت عيونها .. لا الله ماغيرت خشمي مازال كل فتحه عندي غير.. شفايفي مادستهم بس مكبره شوية بالحمرة.. ماسويت اي شيء في وجهي.. أنا بس كل الي سويته اني شيلت الفيلر منه".

واختتمت حديثها قائلة:"لا شده عيني ولاشيء بس أنا وجهي كله هالحين وارم، عقب ما الدكتور ماشيلي الفيلر الي كانت متكتل في وجهي سوالي شد فقط".

وسبق وأن كشفتْ الفنانة الكويتية، شيماء علي، سبب ابتعادها عن السّينما، موضحة، أنّها لم تتلقَ أيّ عروض مُرضية، حتى الآن.

وقالتْ في تصريحات تلفزيونية: "أكيد ودي أشتغل سينما.. وأكيد ودي السينما تكون عندنا قوية في الخليج والكويت وتكون رقم واحد.. بس ماجاني نص زين للحين".

وتحدّثتْ عن سبب رفضها للمشاركة في عروض مسرحية، قائلة: "لأني ما أفكر إني أشتغل مسرح أمانة.. لأني حابة في رمضان وايد أكون مع عيالي.. المسرح التزام ومعناه إنه لازم قبل الفطور وبعد نسوي بروفات.. وأنا لازم أكون في بيتي عشان أنا الي بطبخ بأيدي".