رغم عدم اشتراكها بجولة "لم الشمل".....

أخبار النجوم

رغم عدم اشتراكها بجولة "لم الشمل".. فيكتوريا بيكهام ستحصلُ على هذا المبلغ!

رغم عدم انضمامها لجولة "لم الشمل"، التي تقوم بها الآن صديقتها في فرقة سبايس جيرلز، إلا أنّ ذلك لم يمنع النّجمة فيكتوريا بيكهام، من حقّها فيما يعرف بـ"حقوق التّرخيص"، أو حقوق التّأليف والنّشر، وأنّها ستحصل نتيجة لذلك على مبلغ قدره 30 ألف استرلينيّ. وأفادت وسائل إعلام بريطانيّة، بأنّ فيكتوريا سوف تحصل على ذلك التّعويض، بعد نزاع قانونيّ طويل، حول استخدام اسم الفرقة، علامتها التجارية، وما تقدّمه من أغانٍ موسيقيّة. وعلَّق على ذلك، مصدر يعمل بمجال الموسيقى بقوله: "لا توجد مشاعر قاسية على الإطلاق بين عضوات الفرقة، وما حدث هو مجرّد ترتيب للأعمال، وما ستتحصل عليه فيكتوريا التي باتت تتعامل من

رغم عدم انضمامها لجولة "لم الشمل"، التي تقوم بها الآن صديقتها في فرقة سبايس جيرلز، إلا أنّ ذلك لم يمنع النّجمة فيكتوريا بيكهام، من حقّها فيما يعرف بـ"حقوق التّرخيص"، أو حقوق التّأليف والنّشر، وأنّها ستحصل نتيجة لذلك على مبلغ قدره 30 ألف استرلينيّ.

وأفادت وسائل إعلام بريطانيّة، بأنّ فيكتوريا سوف تحصل على ذلك التّعويض، بعد نزاع قانونيّ طويل، حول استخدام اسم الفرقة، علامتها التجارية، وما تقدّمه من أغانٍ موسيقيّة.

img

وعلَّق على ذلك، مصدر يعمل بمجال الموسيقى بقوله: "لا توجد مشاعر قاسية على الإطلاق بين عضوات الفرقة، وما حدث هو مجرّد ترتيب للأعمال، وما ستتحصل عليه فيكتوريا التي باتت تتعامل من منظور سيّدة الأعمال، هو ما تعتبره نتاج عملها لسنوات سابقة بالفرقة".

وأضاف المصدر: "وقد أعطت فيكتوريا صديقاتها بالفرقة الضوء الأخضر، لمباشرة العمل في تلك الجولة الفنيّة من دونها، وتمنّت لهنّ التّوفيق عبر حساباتها على السوشال ميديا. وقد رأى محاموها، أنّ هذا المبلغ الماليّ الذي طلبته، هو مبلغ عادل في مثل هذه الظروف".

img