مُخرج "مسافة أمان": رامي كوسا شارك...

أخبار النجوم

مُخرج "مسافة أمان": رامي كوسا شارك بكتابة المُسلسل.. وإيمان السعيد تلوذ بالصمت!

شكرت بطلة مسلسل "مسافة أمان" الفنانة سلافة معمار في إحدى مقابلاتها الأخيرة، الكاتب والشاعر السّوري الشاب رامي كوسا، وذلك لمشاركته بصياغة وكتابة كثير من أحداث المسلسل، الذي هو بالأصل من كتابة إيمان السّعيد. وعن سبب عدم إضافة اسم كوسا للشارة، قالت معمار إنه ليس لديها علم بذلك الأمر، وتوقعت له مستقبلاً باهرًا جدًا. هذا الأمر أثار الجدل ودفع رامي كوسا إلى أن ينفي تلك الأخبار، لكن مخرج العمل الليث حجو خرج عن صمته، مؤكدًا صحة تلك الأخبار، حيث كتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "لا يعلم كثيرون أن للكاتب الشاب رامي كوسا دورًا كبيرًا في إجراء تعديلات على نص مسلسل "مسافة

شكرت بطلة مسلسل "مسافة أمان" الفنانة سلافة معمار في إحدى مقابلاتها الأخيرة، الكاتب والشاعر السّوري الشاب رامي كوسا، وذلك لمشاركته بصياغة وكتابة كثير من أحداث المسلسل، الذي هو بالأصل من كتابة إيمان السّعيد.

وعن سبب عدم إضافة اسم كوسا للشارة، قالت معمار إنه ليس لديها علم بذلك الأمر، وتوقعت له مستقبلاً باهرًا جدًا.

هذا الأمر أثار الجدل ودفع رامي كوسا إلى أن ينفي تلك الأخبار، لكن مخرج العمل الليث حجو خرج عن صمته، مؤكدًا صحة تلك الأخبار، حيث كتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "لا يعلم كثيرون أن للكاتب الشاب رامي كوسا دورًا كبيرًا في إجراء تعديلات على نص مسلسل "مسافة أمان"، وأن الكثير من المشاهد التي تبادلها الجمهور بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي -وهذا المشهد واحد منها- كانت من تأليف رامي الذي فضل عدم ظهور اسمه على شارة العمل".

وأضاف: "رامي الصديق وصاحب القلم الرفيع الذي لامس بعمق وبساطة أوجاع ومشاعر كثيرين... لم ولن تبعده "مسافة الأمان" التي اختارها عن دوره الكبير في نجاح العمل أبدًا".

img

ولم تعلق كاتبة العمل إيمان السّعيد على ذلك، ولم تذكر بعد صحة ذلك الأمر من عدمه.

ويعتبر مسلسل "القربان" عام 2014، وشارك بتعديل مسلسل هيفاء وهبي "كارما"، هو التجربة الأولى للكاتب رامي كوسا، بعد كتابته عدة أفلام قصيرة منها فيلم "الحبل السّري" و"جدارية الحب"و"حلي" و"غزل البنات".

وفي رصيده أيضًا مسلسل لم يبصر النور، يحمل عنوان "اللي بقيوا"، وكانت سلاف فواخرجي أعلنت أنها ستخوض تجربة الإخراج من أجله، لكن لم يتم الاتفاق مع شركة إنتاج.