أخبار النجوم

تكريم يوسف شعبان من سفارة فلسطين.. شاهدي كيف بدا بعد تعافيه من المرض

ظهر الفنّان المصريّ الكبير، يوسف شعبان، في حفل تكريمه من سفارة فلسطين بالقاهرة، حيث منحه الرّئيس الفلسطينيّ، محمود عباس "أبو مازن"، النّجمة الكبرى للعلوم والفنون والثّقافة. ونشرت الإعلاميّة المصريّة، مقطع فيديو للحظة التّكريم الذي سلّمه له السّفير الفلسطينيّ، دياب اللوح، سفير دولة فلسطين بالقاهرة. وجاء في كلمة الرّئيس الفلسطينيّ، محمود عباس، والتي أُلقيت خلال الحفل، "تكريم يوسف شعبان بالنجمة الكبرى للعلوم والفنون والثقافة، تقديرًا لمسيرته الفنية المتميزة الفنية والحافلة بالعطاء في خدمة وطنه وقضايا أمتنا العربية". https://www.instagram.com/p/ByvMrzmnqtP/ ويأتي هذا التّكريم عن مجمل أعمال يوسف شعبان، بالتّزامن مع تعافيه من محنة مرضه، التي ألمّت به مؤخرًا، بعدما عانى من مرض الكلى.

ظهر الفنّان المصريّ الكبير، يوسف شعبان، في حفل تكريمه من سفارة فلسطين بالقاهرة، حيث منحه الرّئيس الفلسطينيّ، محمود عباس "أبو مازن"، النّجمة الكبرى للعلوم والفنون والثّقافة.

ونشرت الإعلاميّة المصريّة، مقطع فيديو للحظة التّكريم الذي سلّمه له السّفير الفلسطينيّ، دياب اللوح، سفير دولة فلسطين بالقاهرة.

وجاء في كلمة الرّئيس الفلسطينيّ، محمود عباس، والتي أُلقيت خلال الحفل، "تكريم يوسف شعبان بالنجمة الكبرى للعلوم والفنون والثقافة، تقديرًا لمسيرته الفنية المتميزة الفنية والحافلة بالعطاء في خدمة وطنه وقضايا أمتنا العربية".

View this post on Instagram

#المحور#يوسف_شعبان😍

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ويأتي هذا التّكريم عن مجمل أعمال يوسف شعبان، بالتّزامن مع تعافيه من محنة مرضه، التي ألمّت به مؤخرًا، بعدما عانى من مرض الكلى.

واستقبل الحفل إحدى قاعات نادي نقابة المهن التمثيلية بمحافظة الجيزة في مصر، بحضور أشرف زكي، رئيس النّقابة في مصر، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النّقابة، والفنانين سامي مغاوري، وأحمد صيام، والإعلامية بوسي شلبي.

يُذكر، أنّ آخر ظهور فنيّ للفنان يوسف شعبان، كان من خلال السّينما بفيلمي "المشخصاتي 2"، و"الهرم الرابع"، عام 2013.