كوليت زوجة عاصي الحلاني: ما فيني عي...

أخبار النجوم

كوليت زوجة عاصي الحلاني: ما فيني عيش بلاه.. ولا مرة قلي بحبك!

اعترفت ملكة جمال لبنان السابقة وعارضة الأزياء، كوليت بولس، بحبها لزوجها المطرب اللبناني عاصي الحلاني، وذلك على الهواء في برنامج "توأم روحي" مع الإعلامي نيشان. وقالت كوليت بولس: "بحبه هو كل حياتي وكل شيء وما بقدر ترجم شو الحب بس ما فيني عيش بلاه"، وعندما سألها مقدم البرنامج: "متى آخر مرة قال لك عاصي بحبك"، فأجابت كوليت وعاصي الحلاني في نفس التوقيت: "ولا مرة"، ثم عادت لتقول: "عاصي يحب بالنظر وبالمعاملة". https://twitter.com/i/status/1139618406498541568 وحول زواجها من عاصي الذي ينتمي إلى عائلة مسلمة رغم أنها ولدت من عائلة مسيحية، قالت كوليت بولس: "ما في فرق..الله واحد وبالنسبة لي عن قناعة الفرق دنيوي

اعترفت ملكة جمال لبنان السابقة وعارضة الأزياء، كوليت بولس، بحبها لزوجها المطرب اللبناني عاصي الحلاني، وذلك على الهواء في برنامج "توأم روحي" مع الإعلامي نيشان.

وقالت كوليت بولس: "بحبه هو كل حياتي وكل شيء وما بقدر ترجم شو الحب بس ما فيني عيش بلاه"، وعندما سألها مقدم البرنامج: "متى آخر مرة قال لك عاصي بحبك"، فأجابت كوليت وعاصي الحلاني في نفس التوقيت: "ولا مرة"، ثم عادت لتقول: "عاصي يحب بالنظر وبالمعاملة".

وحول زواجها من عاصي الذي ينتمي إلى عائلة مسلمة رغم أنها ولدت من عائلة مسيحية، قالت كوليت بولس: "ما في فرق..الله واحد وبالنسبة لي عن قناعة الفرق دنيوي أما روحانيا فالأمر نفسه في الروحانيات ونفس الخطايا نتحاسب عليها كلنا؛ الأكل والزنا والسرقة هي الخطايا نفسها لكل العالم ولكن الله واحد بالنسبة لكل العالم.. وكلنا مثل بعض".

نذكر أن عاصي الحلاني وكوليت بولس تزوجا عام 1995 ولديهما ثلاثة أبناء؛ بنتان (ماريتا، دانا) وولد (الوليد).