بيومي فؤاد يسبُّ ويهاجمُ رامز جلال...

أخبار النجوم

بيومي فؤاد يسبُّ ويهاجمُ رامز جلال لهذا السّبب.. شاهدي

حالة من الغضب العارم، سيطرت على الفنّان المصريّ، بيومي فؤاد، بعد أنْ نفّذ الفنّان رامز جلال فيه مقلبًا، أصابه بالفزع في كواليس تصوير فيلمه "سبع البرمبة"، الذي يخوض به المنافسة السّينمائية في دور العرض المصريّة والعربيّة، خلال موسم عيد الفطر. وبحسب الفيديو الذي نشرته إحدى الصّفحات التي تهتمّ بأخبار النجوم والمشاهير على إنستغرام، فإنّ الفنّان بيومي، وجّه له السّباب والشّتيمة؛ لأنّ رامز لم يتخل عن فكرة المقالب. ويُظهر الفيديو، كواليس المقلب الذي نفّذه رامز جلال في بيومي فؤاد، حيث أصاب "جلال" بيومي فؤاد، بحالة بفزع وغضب معًا؛ بسبب استخدم رامز صفارة "تيت"، أكثر من مرّة، بما أغضب وأفزع بيومي. ويظهر

حالة من الغضب العارم، سيطرت على الفنّان المصريّ، بيومي فؤاد، بعد أنْ نفّذ الفنّان رامز جلال فيه مقلبًا، أصابه بالفزع في كواليس تصوير فيلمه "سبع البرمبة"، الذي يخوض به المنافسة السّينمائية في دور العرض المصريّة والعربيّة، خلال موسم عيد الفطر.

وبحسب الفيديو الذي نشرته إحدى الصّفحات التي تهتمّ بأخبار النجوم والمشاهير على إنستغرام، فإنّ الفنّان بيومي، وجّه له السّباب والشّتيمة؛ لأنّ رامز لم يتخل عن فكرة المقالب.

ويُظهر الفيديو، كواليس المقلب الذي نفّذه رامز جلال في بيومي فؤاد، حيث أصاب "جلال" بيومي فؤاد، بحالة بفزع وغضب معًا؛ بسبب استخدم رامز صفارة "تيت"، أكثر من مرّة، بما أغضب وأفزع بيومي.

ويظهر بيومي في الفيديو، جالسًا في كواليس تصوير أحد المشاهد في "سبع البرمبة"، ويدخل جلال بصافرة كبيرة، كالتي كان يمسكها لإزعاج ضيوفه في برنامج "رامز في الشلال"، فيفزع بيومي فؤاد من صوتها، ويبدأ في السّباب.

وكان "رامز" قد نفّذ عددًا من المقالب بأبطال فيلمه، منهم أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد عبدالرحمن.

فيلم "سبع البرمبة" تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة رامز جلال، وجميلة عوض، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف.

View this post on Instagram

نشر الفنان #رامز_جلال مقطعًا فيديو يجمعه بالنجم #بيومي_فؤاد من كواليس فيلمهما الأخير "سبع البرومبة" وظهر "جلال" في الفيديو ينفذ مقلبا في بيومي فؤاد الذي شعر بالفزع ووجه سبابا لرامز جلال 😂 . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق ‏

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on