أخبار النجوم

رغم إصابة ساقها.. بريانكا تشوبرا تحتفل بانتهاء تصوير أحدث أفلامها

بعد تراجعها عن القيام ببطولة فيلم سلمان خان الجديد "بهارات"، قررت النجمة الهندية، بريانكا تشوبرا، العودة إلى عالم بوليوود للمرة الأولى منذُ 3 سنوات، بفيلمٍ جديد باسم The Sky Is Pink. وبحسب صحيفة "ميد داي" الهندية، فإن إصابة بريانكا في ساقها -التي ألمت بها أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم- لم تمنعها من مشاركة طاقم العمل، الاحتفال بانتهاء تصويره؛ إذ تُوضح صور الاحتفال مكان الإصابة التي تعرضت لها النجمة، ووضعها لضمادةٍ سوداء عليها، خصوصًا وأنها ارتدت فستانًا قصيرًا من الساتان الأبيض. بدأت بريانكا وطاقم العمل التصوير، في شهر يوليو العام الماضي، وانتهت منه قبل أيام، واحتفالاً بهذه المناسبة اجتمعوا جميعًا، في

بعد تراجعها عن القيام ببطولة فيلم سلمان خان الجديد "بهارات"، قررت النجمة الهندية، بريانكا تشوبرا، العودة إلى عالم بوليوود للمرة الأولى منذُ 3 سنوات، بفيلمٍ جديد باسم The Sky Is Pink.

وبحسب صحيفة "ميد داي" الهندية، فإن إصابة بريانكا في ساقها -التي ألمت بها أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم- لم تمنعها من مشاركة طاقم العمل، الاحتفال بانتهاء تصويره؛ إذ تُوضح صور الاحتفال مكان الإصابة التي تعرضت لها النجمة، ووضعها لضمادةٍ سوداء عليها، خصوصًا وأنها ارتدت فستانًا قصيرًا من الساتان الأبيض.

بدأت بريانكا وطاقم العمل التصوير، في شهر يوليو العام الماضي، وانتهت منه قبل أيام، واحتفالاً بهذه المناسبة اجتمعوا جميعًا، في أحد المطاعم الشعبية، في باندرا، مومباي، حيث حضر كلٌ من زيرا وسيم، شونالي بوس، سيدارت روي كابور، روني بروشفالا، روهيت سوريش سارف، قيصر غونسالفيس، الفينا غونسالفيس وفرحان أختار، إلى جانب نجمة الحفل بريانكا.

ويُذكر أن فرحان أختار يشاركُ بريانكا بطولة الفيلم، وهو الظهور الثاني لهما سويًا على الشاشة، وتدور أحداث الفيلم حول قصة فتاة شابة تدعى عائشة شودري، أصيبت بالتليف الرئوي، وهي في الثالثة عشرة من عمرها لتصبح بعدها متحدثةً محترفة وستؤدي زيرا وسيم، دور عائشة، فيما سيلعب دور والديها كلٌ من بريانكا شوبرا وفرحان أختار.

وفي وقتٍ سابق، أعربت بريانكا عن سعادتها بتأدية هذا الدور، باعتباره محطةً مهمةً في حياتها المهنية، على حد قولها

اترك تعليقاً