كيم كارداشيان تُعالج مرضها الجلدي ر...

أخبار النجوم

كيم كارداشيان تُعالج مرضها الجلدي روحانيًا.. والندبات تملأ ساقيها!

تشتهر نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بفِعل أيّ شيءٍ يُساعدها على تحسين صحّتها، وبِما أنّها تُعاني من مرض الصّدفية ولجأت لشتّى الوسائل لأجل عِلاجها، قررت النّجمة تجربة شيءٍ جديد، ألا وهو العِلاج الرّوحاني. وفي حلقة هذا الأسبوع من مُسلسلها الواقعي Keeping Up With The Kardashians، استضافت كيم وسيطًا روحانيًّا يُدعى، آنطوني ويليام، قام بزعمه بفحص روحها بيديه من بعيد، وكان يُعلّق أثناء مرحلة التّشخيص قائلًا: "أتكلّم إلى الأرواح فقط، وأتحقق من كُل عضو باحثًا عن المُشكلة". واستطرد أنطوني قائلًا: " إنّه الكبد حتمًا، فلديك رواسب عالية من النّحاس"، ومن ثمّ سأل كيم إذا ما كان تشخيصه بعيد الاحتمال، لترد عليه

تشتهر نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بفِعل أيّ شيءٍ يُساعدها على تحسين صحّتها، وبِما أنّها تُعاني من مرض الصّدفية ولجأت لشتّى الوسائل لأجل عِلاجها، قررت النّجمة تجربة شيءٍ جديد، ألا وهو العِلاج الرّوحاني.

وفي حلقة هذا الأسبوع من مُسلسلها الواقعي Keeping Up With The Kardashians، استضافت كيم وسيطًا روحانيًّا يُدعى، آنطوني ويليام، قام بزعمه بفحص روحها بيديه من بعيد، وكان يُعلّق أثناء مرحلة التّشخيص قائلًا: "أتكلّم إلى الأرواح فقط، وأتحقق من كُل عضو باحثًا عن المُشكلة".

img

واستطرد أنطوني قائلًا: " إنّه الكبد حتمًا، فلديك رواسب عالية من النّحاس"، ومن ثمّ سأل كيم إذا ما كان تشخيصه بعيد الاحتمال، لترد عليه بأنها تثق بقُدراته وتؤمن بتشخيصه، خصوصًا وأنّ ندبات الصدفية كانت تملأ ساقيها.

أمّا عن العلاج، فنصح ويليام مريضته كيم، بشربِ عصير الكرفس، وأنه سيعمل على مُعادلة نسب النّحاس في كبدها، لترد عليه كارداشيان: "أنا مُتشككة قليلًا، لكنّي سأجرّب عصير الكرفس، فإذا كان لديه مفعولٌ، فإنّ الأمر يستحق العناء".

img

وعن إطلالتها، ارتدت كيم فُستانًا ضيّقًا احتضن جسدها المليء بالمُنحنيات، جاء باللون الأصفر المضيء، نسّقت فوقه معطف ترنش جلديًا لونه بيج، واعتمدت تسريحة الكعكة الخلفية المشدودة.

img

وفي وقتٍ سابق، صرّحت كيم بأنّها مهووسة بالوُسطاء الرّوحانيين، حيث قالت: "أي شخص يعرف بأنني أحب التواصل مع العالم الرّوحاني، فإذا استطاع أن يقول لي أي شيء عن الصدفية وكيفية علاجها، فأنا جاهزة لرؤية ما يحصل".