أخبار النجوم

أنس طيارة وسامر إسماعيل يغنيان "يا ضلي يا روحي" على طريقتهما الخاصة في "سلاسل دهب"

أنس طيارة وسامر إسماعيل يغنيان "يا...

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو طريفًا يجمع بين النجمين السوريين، أنس طيارة وسامر إسماعيل، من كواليس مسلسل البيئة الشامي "سلاسل دهب". ويظهر النجمان في الفيديو، وهما يغنيان أغنية الفنان وائل كفوري "يا ضلي يا روحي"، على طريقتهما الخاص، وحاز الفيديو على إعجاب عددٍ كبير من الجمهور، الذي أشاد بطرافتهما، بالإضافة لموهبتهما الكبيرة في التمثيل.           View this post on Instagram                   يسعد الله النغاشة 😍 انا الي وقع قلبي ❤ #سامر_اسماعيل #انس_طيارة #سلاسل_دهب #سلاسل_ذهب #كواليس_سلاسل_دهب #يا_ضلي_يا_روحي #وائل_كفوري A post shared by Syria Tv (@syria_tv12) on

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو طريفًا يجمع بين النجمين السوريين، أنس طيارة وسامر إسماعيل، من كواليس مسلسل البيئة الشامي "سلاسل دهب".

ويظهر النجمان في الفيديو، وهما يغنيان أغنية الفنان وائل كفوري "يا ضلي يا روحي"، على طريقتهما الخاص، وحاز الفيديو على إعجاب عددٍ كبير من الجمهور، الذي أشاد بطرافتهما، بالإضافة لموهبتهما الكبيرة في التمثيل.

ويُشارك سامر إسماعيل، في مسلسل "سلاسل دهب"، بشخصية سليم، الذي يفرض عليه والده "علي كريم" الارتباط بابنة عمّه رائدة "زينة بارافي"، بالرغم من حبه الكبير لـ زهور "جيني إسبر"، التي ينصدم بها عندما يكتشف زواجها من رجل يكبرها بالسن طمعًا بأمواله، فيما يقدمُ أنس طيارة شخصية "عبود" في العمل، وهو شاب انتهازي يدّعي الحب لرائدة من أجل حصوله على ثروتها التي ورثتها من والدها.

يُشار إلى أن الحلقة الأخيرة من مسلسل "سلاسل دهب"، عُرضت يوم أمس، وأثارت نهاية العمل تكهناتٍ كثيرة حول وجود جزءٍ ثانٍ منه، وذلك لهرب مهيوب "بسام كوسا" بعد انكشاف أمره، وظهوره في أخر لقطة من الحلقة الأخيرة مُلثمًا، وبنظرةٍ توحي بأنه عائدٌ من أجلِ الانتقام من كل من أفشلوا مخططاته، إلا أن صُنّاع العمل لم يكشفوا حتى هذه اللحظة ،عن حقيقة وجود جزء ثانٍ وسبب هذه النهاية.

اترك تعليقاً