حصان يعتدي على حنان مطاوع ويُدخلها...

أخبار النجوم

حصان يعتدي على حنان مطاوع ويُدخلها بنوبة صُراخ وفزع!

اعتدى حصان على الفنّانة المصريّة، حنان مطاوع، في كواليس تصوير مسلسل "لمس أكتاف"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، حيث أقدم على عضّها في كتفها ممّا أصابها بالفزع، وأدخلها في نوبة صراخ، بعد أن هرولت من أمامه. وعرض أحد البرامج التلفزيونيّة، مشهدًا من كواليس مسلسل "لمس أكتاف"، يظهر اعتداء حصان على الفنّانة، حنان مطاوع، في أحد المشاهد التي تؤدّيها أمام مواطنها، ياسر جلال. وكشف الفيديو المعروض، صُراخ حنان مطاوع، موجّهة كلامها للحصان قائلة: "يا ابن الذين"، متابعة: "انتوا كلكوا شايفين، انتوا بتهرجوا". وبعد انتهاء عرض الفيديو، علّقتْ الفنّانة، حنان مطاوع عليه قائلة: "الساعة كانت واحدة الظهر وفي رمضان وصايمة والشمس

اعتدى حصان على الفنّانة المصريّة، حنان مطاوع، في كواليس تصوير مسلسل "لمس أكتاف"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، حيث أقدم على عضّها في كتفها ممّا أصابها بالفزع، وأدخلها في نوبة صراخ، بعد أن هرولت من أمامه.

وعرض أحد البرامج التلفزيونيّة، مشهدًا من كواليس مسلسل "لمس أكتاف"، يظهر اعتداء حصان على الفنّانة، حنان مطاوع، في أحد المشاهد التي تؤدّيها أمام مواطنها، ياسر جلال.

وكشف الفيديو المعروض، صُراخ حنان مطاوع، موجّهة كلامها للحصان قائلة: "يا ابن الذين"، متابعة: "انتوا كلكوا شايفين، انتوا بتهرجوا".

وبعد انتهاء عرض الفيديو، علّقتْ الفنّانة، حنان مطاوع عليه قائلة: "الساعة كانت واحدة الظهر وفي رمضان وصايمة والشمس سيحتني وأنا وياسر جلال مش شايفين بعض ومركزة أوي".

وتابعتْ في تعليقها: "قلت لو سمحتوا ليه موقفيني ورا الحصان، والمخرج قالي متخافيش، ثقة، وأنا مندمجة فجأة لقيت حاجة هبشتني، وبكلم الحصان كأنه كائن عاقل وبقوله يا ابن الذين".