نادين نجيم ترد على إشادة شريهان.. إ...

أخبار النجوم

نادين نجيم ترد على إشادة شريهان.. إليك ردة فعلها!

لم تتمالك الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم نفسها من السعادة بعد إشادة النجمة المصرية شريهان بها، معبرة عن فرحتها البالغة برأي شريهان فيها. وقالت نادين في تغريدة لها عبر "تويتر": "لا أستطيع أن أصدق ذلك !!! شريهان مثلي الأعلى تقول هذا الكلام لي.. يا إلهي.. أحبك كثيرا الله يباركك يا حبيبة قلبي". وصلة الغزل بين شريهان ونادين نجيم بدأتها الأخيرة خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي التي سألتها حول إمكانية القيام بعمل استعراضي في رمضان، فردت نادين عليها بأن شريهان هي أهم فنانة استعراضية وأنه لن يأتي بعدها أحد يقدم أفضل مما قدمته في هذا الصدد. وقالت: "ما في حدا

لم تتمالك الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم نفسها من السعادة بعد إشادة النجمة المصرية شريهان بها، معبرة عن فرحتها البالغة برأي شريهان فيها.

وقالت نادين في تغريدة لها عبر "تويتر": "لا أستطيع أن أصدق ذلك !!! شريهان مثلي الأعلى تقول هذا الكلام لي.. يا إلهي.. أحبك كثيرا الله يباركك يا حبيبة قلبي".

وصلة الغزل بين شريهان ونادين نجيم بدأتها الأخيرة خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي التي سألتها حول إمكانية القيام بعمل استعراضي في رمضان، فردت نادين عليها بأن شريهان هي أهم فنانة استعراضية وأنه لن يأتي بعدها أحد يقدم أفضل مما قدمته في هذا الصدد.

img

وقالت: "ما في حدا بيجي مثل شريهان.. حتى اليوم ندخل إلى الإنترنت ونبحث عن فوازير شريهان لنتذكر أيام الصغر.. شريهان فظيعة وتفاجأت بأنها دارسة محاماة وقلت واو.. أنا كنت أعتقد أنها أكاديمية.. شو هالموهبة واللي عملته ما حد رح يرجع يعمله تاني".

ومن جانبها ردت شريهان على نادين في تغريدة على "تويتر" قالت فيها: "الجمال الحقيقي في المرأة ينعكس في روحها. وأنتي جميلة على جميع المستويات روحاً و شكلاً وعقلاً وأداءً، شكرا لك نادين نجيم الجميلة من الداخل والخارج.. أحبك".

img

ولا يخفى على أحد الإعجاب الكبير الذي تكنه نادين نجيم، للنجمة المصرية شريهان، وظهر ذلك خلال لقائها في ديسمبر 2016 في برنامج "لهون وبس"، حين عبرت نادين عن حبها لشيريهان، ووصل بها الأمر إلى تقليدها عندما طلب منها مقدم البرنامج الإعلامي هشام حداد ذلك، وقامت كذلك بغناء مقطع صغير لجزء من مقدمة فوازير وقلدت بعض من حركاتها.