أصالة تردُّ على متابع طالبها بعدم ا...

أخبار النجوم

أصالة تردُّ على متابع طالبها بعدم الحديث عن أنغام

حذّر أحد روّاد موقع التغريدات "تويتر"، المطربة السّوريّة، أصالة، من الحديث عن المطربة المصريّة، أنغام، مجددًا، لا بخير أو شرّ، مطالبًا إيّاها بأنْ تعتبرها زميلة مهنة، مثل باقي زميلاتها. وقال المتابع الذي يُدعى عبدالرحمن علي: "أتمنى من أصالة إلى هالحد وخلاص، ولا تعود تجيب طاري أنغام لا بخير ولا شر، ولا غير أنغام، وتعتبر الكل زميلات مهنة وعلاقتهم تكون من بعيد لبعيد وخلاص". من جانبها، طلبتْ أصالة، من المتابع أنْ يُحدّد لها خطوات العقاب في حال عدم التزامها بذلك، فردّتْ على هذه التغريدة، قائلة: "وفي حال عدم التزامي بذلك، خبرني عن خطوات العقاب لآخذ حذري". وأثارتْ أنغام، الجدل بتصريحاتها التّلفزيونيّة،

حذّر أحد روّاد موقع التغريدات "تويتر"، المطربة السّوريّة، أصالة، من الحديث عن المطربة المصريّة، أنغام، مجددًا، لا بخير أو شرّ، مطالبًا إيّاها بأنْ تعتبرها زميلة مهنة، مثل باقي زميلاتها.

وقال المتابع الذي يُدعى عبدالرحمن علي: "أتمنى من أصالة إلى هالحد وخلاص، ولا تعود تجيب طاري أنغام لا بخير ولا شر، ولا غير أنغام، وتعتبر الكل زميلات مهنة وعلاقتهم تكون من بعيد لبعيد وخلاص".

من جانبها، طلبتْ أصالة، من المتابع أنْ يُحدّد لها خطوات العقاب في حال عدم التزامها بذلك، فردّتْ على هذه التغريدة، قائلة: "وفي حال عدم التزامي بذلك، خبرني عن خطوات العقاب لآخذ حذري".

img

وأثارتْ أنغام، الجدل بتصريحاتها التّلفزيونيّة، قبل ساعات، والتي قالت فيها، إنّها تعتبر أصالة، زميلة، موضحةً، أنّ أصالة كانت تحكي لها خصوصيّاتها.

وشدّدتْ أنغام، على أنّهما زميلات، ودخلتا بيوت بعضهما، ولكنّها لم تحبّها بالشّكل الذي ادّعته، مضيفًة، أنّها ليست صديقة لها.

View this post on Instagram

انغام انا واصاله زميلات مش صديقات زي ما هي بتدعي....! . رايكم بكلامها ؟؟؟؟ . . . . . . . . . ، #انغام . #رضوى_الشربيني 🌺 #احمد_ابراهيم #غنوه . #نجوم #حفلات #دينا_الشربيني #مصر #العراق #القاهره #السعوديه #دبي #زي_الشمس #مطربة_مصر_الاولى #اكسبلور #يوسف_الشريف #سميره_سعيد #نوال_الكويتيه #امير_طعيمة #ايمن_بهجت_قمر#ياسمين_صبري #محمد_رمضان #اصالة_نصري #انغامي #اصاله_نصري #مشاهير #مشاهير_مصر #alshiaka_magazine.

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكة (@alshiaka_magazine) on

يُذكر، أنّ المطربة السّوريّة، أصالة نصري، قالت إنّها تملك شعورًا غير لطيف تجاه المطربة المصريّة أنغام، بعد زواجها من الموزّع الموسيقيّ المصريّ أحمد إبراهيم، موضحًة، أنّ الاحترام سقط، لأنّه لا يوجد مبرّرات للأشياء الصّادمة، ومنها خراب البيوت، وفقًا لتعبيرها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً