ميغان ماركل تستعد لحوار مع مجلة عال...

أخبار النجوم

ميغان ماركل تستعد لحوار مع مجلة عالمية.. وترفض الظهور على "الغلاف"!

كشفت مجلة فوغ العالمية عن مفاجأة من العيار الثقيل، وهي ظهور ميغان ماركل في عدد سبتمبر هذا العام. وستعتمد دوقة ساسكس جلسة تصوير مميزة، وستتحدث بشأن الكثير من الأمور المقربة لقلبها، في لقاء مميز مع تلك المجلة البريطانية. ورغم أن الدوقة ستظهر في عدد سبتمبر، إلا أن صحيفة "ذا صن" البريطانية كشفت أنها رفضت الظهور على غلاف المجلة، كما أنه لن يظهر أي من الأمير هاري أو الطفل الملكي الصغير "آرتشي" في جلسة التصوير. ومن المقرر أن تتم جلسة التصوير في منزل الأمير هاري وميغان ماركل الجديد، "فروغمور كوتج" في وندسور، بالإضافة إلى ذلك، قال أحد مصادر المجلة: "ستقوم ميغان

كشفت مجلة فوغ العالمية عن مفاجأة من العيار الثقيل، وهي ظهور ميغان ماركل في عدد سبتمبر هذا العام.

وستعتمد دوقة ساسكس جلسة تصوير مميزة، وستتحدث بشأن الكثير من الأمور المقربة لقلبها، في لقاء مميز مع تلك المجلة البريطانية.

ورغم أن الدوقة ستظهر في عدد سبتمبر، إلا أن صحيفة "ذا صن" البريطانية كشفت أنها رفضت الظهور على غلاف المجلة، كما أنه لن يظهر أي من الأمير هاري أو الطفل الملكي الصغير "آرتشي" في جلسة التصوير.

img

ومن المقرر أن تتم جلسة التصوير في منزل الأمير هاري وميغان ماركل الجديد، "فروغمور كوتج" في وندسور، بالإضافة إلى ذلك، قال أحد مصادر المجلة: "ستقوم ميغان ماركل بكتابة مقالة عن عدة قضايا، مثل تمكين وتعليم المرأة".

يُذكر أن "إدوارد إنينفول"، رئيس تحرير مجلة فوغ البريطانية، تواصل مع ميغان مباشرة لتنظيم أمر المقالة، وفيما يتعلق بغياب الأمير هاري والطفل "آرتشي" عن جلسة التصوير، قال المصدر: "هذا الأمر ليس له علاقة بآرتشي أو العائلة أو الحياة المنزلية، فالأمر يرتبط فقط بتمكين المرأة".

يجدر بالذكر أن ميغان ماركل اُختيرت مؤخرًا ضمن قائمة مجلة فوغ لأكثر 25 سيدة مؤثرة في بريطانيا، كما يُذكر أن "كيت ميدلتون"، كانت بطلة غلاف مجلة فوغ كجزء من معرضها National Portrait في يونيو 2016.