أخبار النجوم

وائل كفوري و"دوّامة الزواج".. نوال الزغبي الأكثر حُضورًا فيها!

وائل كفوري و"دوّامة الزواج".. نوال...

في الوقت الذي حرص فيه النجم اللبناني وائل كفوري على إبعاد حياته الشخصية عن عيون الإعلام منذ بدايته الفنية، إلا أن اسمه ارتبط بشائعات عن علاقات عاطفية جمعت بينه وبين ألمع نجمات الغناء في الوطن العربي. فبعدما أعلنت الإعلامية ريما نجيم خبر طلاق كفوري من زوجته أنجيلا بشارة بعد زواج استمر سنوات قليلة وأثمر عن طفلتين هما ميلانا وميشال، كان تصريح الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن علاقتها بوائل هو الأكثر لفتًا للانتباه مؤخرًا. الزغبي تحدّثت خلال تصريحات صحفية عن إعجابها بزميلها، مصرّحة بأنها توافق على الزواج منه، هذا التصرّيح أشعل الحرب بين الجهتين، ليخرج كفوري بطريقة غير مباشرة لتأكيد طلاقه.

في الوقت الذي حرص فيه النجم اللبناني وائل كفوري على إبعاد حياته الشخصية عن عيون الإعلام منذ بدايته الفنية، إلا أن اسمه ارتبط بشائعات عن علاقات عاطفية جمعت بينه وبين ألمع نجمات الغناء في الوطن العربي.

فبعدما أعلنت الإعلامية ريما نجيم خبر طلاق كفوري من زوجته أنجيلا بشارة بعد زواج استمر سنوات قليلة وأثمر عن طفلتين هما ميلانا وميشال، كان تصريح الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن علاقتها بوائل هو الأكثر لفتًا للانتباه مؤخرًا.

الزغبي تحدّثت خلال تصريحات صحفية عن إعجابها بزميلها، مصرّحة بأنها توافق على الزواج منه، هذا التصرّيح أشعل الحرب بين الجهتين، ليخرج كفوري بطريقة غير مباشرة لتأكيد طلاقه.

وبدأت القصة عندما ردت نوال على سؤال وُجه لها خلال حوار صحفي، أنه لو تَقدّم وائل كفوري للزواج منها، هل توافق أم ترفض؟، فأجابت: "إذا وائل كفوري تقدم للزواج منّي أكيد سأقبل به، وهل هناك امرأة ترفض وائل كفوري.. فهو حلم أي فتاة".

وفي الواقع، فإن الحديث حول علاقة نوال الزغبي بوائل كفوري بدأ منذ أكثر من 20 عامًا، عندما تشاركا في الدويتو الغنائي "مين حبيبي أنا"، لتصير الأحاديث حول العلاقات العاطفية بين الثنائي متكررة طوال الأعوام الماضية وحتى الآن، ويستمر كلاهما بالنفي، مكتفيين بوصف ما بينهما بالصداقة المتينة.

إليسا

أما النجمة اللبنانية إليسا، فقد وصلت شائعة ارتباطها العاطفي بوائل كفوري إلى حد زواجهما، نظرًا لظهورهما معًا في أكثر من مناسبة، وهو ما نفاه كلاهما مرارًا، فقد أكد كفوري خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن إليسا "خط أزرق" وليس مجرد خط أحمر، وأنّ علاقتهما جيدة للغاية بل وهناك محبة قوية بينهما.

وكان وائل كفوري أثار العديد من التساؤلات في الفترة الماضية خاصة حول علاقته بإليسا التي انقطعت فجأة خاصة انه كان في مقدمة المهنئين لها في كل أعمالها الفنية ومناسباتها الشخصية، وعادت التساؤلات لعدم كتابته رسائل لإليسا في أزمتها على عكس معظم زملائه، والحال نفسها بالنسبة لألبوماتها وأعمالها الأخيرة.

مايا دياب

كذلك كان للفنانة اللبنانية مايا دياب نصيب من قصص الزواج بوائل كفوري التي نفتها ضاحكة بقولها: "أتشارك ووائل خفة الدم وثقله، نحب أن نمارس النشاطات نفسها، وبيننا قصص مشتركة مهضومة".

أما حول ما يفضله كفوري، فقد صرح من قبل أن "أمر الارتباط من فنانة صعب للغاية؛ فإذا كان الفنان مثلاً مرتبطًا بحفل وزوجته كذلك فمن وقتها سيجلس مع الأولاد"، على حد تعبيره.

 

اترك تعليقاً