أنغام عن علاقتها بأصالة: لسنا أصدقا...

أخبار النجوم

أنغام عن علاقتها بأصالة: لسنا أصدقاء كما تدعي.. وهذا رد فعل أبنائي على خبر زواجي!

خرجت الفنانة المصرية أنغام، عن صمتها للرد على تصريحات المطربة السورية أصالة التي قالت: "إن احترامها لأنغام سقط، وأنها خرابة بيوت". وقالت أنغام في تصريحات تلفزيونية: "علاقتي بأصالة مجرد زمالة وليست صداقة كما تدعي، ولم أتحدث معها عن أشياء خاصة فى حياتي، مثلما كانت تحكي لي فى بعض الأوقات". https://www.instagram.com/p/BybXTp-B6Pw/?utm_source=ig_web_button_share_sheet وتابعت أنغام أن أصالة دخلت منزلها وكان بينهما "عيش وملح"، لكن الأمر لم يتخط علاقة العمل قائلة: "أصالة لم تحبني مثلما كانت تدعي، ولدي من هو أقرب منها للحديث عن حياتي معه". وأكدت الفنانة المصرية أن خبر زواجها، تسرب لأولادها، موضحة أن ابنها عمر لم يستوعب الخبر فى البداية، ثم

خرجت الفنانة المصرية أنغام، عن صمتها للرد على تصريحات المطربة السورية أصالة التي قالت: "إن احترامها لأنغام سقط، وأنها خرابة بيوت".

وقالت أنغام في تصريحات تلفزيونية: "علاقتي بأصالة مجرد زمالة وليست صداقة كما تدعي، ولم أتحدث معها عن أشياء خاصة فى حياتي، مثلما كانت تحكي لي فى بعض الأوقات".

View this post on Instagram

انغام انا واصاله زميلات مش صديقات زي ما هي بتدعي....! . رايكم بكلامها ؟؟؟؟ . . . . . . . . . ، #انغام . #رضوى_الشربيني 🌺 #احمد_ابراهيم #غنوه . #نجوم #حفلات #دينا_الشربيني #مصر #العراق #القاهره #السعوديه #دبي #زي_الشمس #مطربة_مصر_الاولى #اكسبلور #يوسف_الشريف #سميره_سعيد #نوال_الكويتيه #امير_طعيمة #ايمن_بهجت_قمر#ياسمين_صبري #محمد_رمضان #اصالة_نصري #انغامي #اصاله_نصري #مشاهير #مشاهير_مصر #alshiaka_magazine.

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكة (@alshiaka_magazine) on

وتابعت أنغام أن أصالة دخلت منزلها وكان بينهما "عيش وملح"، لكن الأمر لم يتخط علاقة العمل قائلة: "أصالة لم تحبني مثلما كانت تدعي، ولدي من هو أقرب منها للحديث عن حياتي معه".

وأكدت الفنانة المصرية أن خبر زواجها، تسرب لأولادها، موضحة أن ابنها عمر لم يستوعب الخبر فى البداية، ثم تحدثت معه وتفهم موقفها؛ لأنه يغار عليها، أما نجلها الأصغر عبدالرحمن، عاتبها لعدم كشفها خبر الزواج فى البداية.

View this post on Instagram

انغام : ابني عندو ٢١ سنه و خبر زواجي تسرب ليه .. . رايكم بكلامها ؟؟؟؟ . . . . . . . . . ، #انغام . #رضوى_الشربيني 🌺 #احمد_ابراهيم #غنوه . #نجوم #حفلات #دينا_الشربيني #مصر #العراق #القاهره #السعوديه #دبي #زي_الشمس #مطربة_مصر_الاولى #اكسبلور #يوسف_الشريف #سميره_سعيد #نوال_الكويتيه #امير_طعيمة #ايمن_بهجت_قمر#ياسمين_صبري #محمد_رمضان #اصالة_نصري #انغامي #اصاله_نصري #مشاهير #مشاهير_مصر #alshiaka_magazine.

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكة (@alshiaka_magazine) on

على الجانب الأخر، قال الموزع الموسيقي، أحمد إبراهيم، إنه لم يتوقع ما حدث وكأنه ارتكب جريمة، مشيرًا إلى أن زواجه من أنغام أهم حدث في حياته، فيما قالت أنغام: إن زواجها منه "أجمل حدث فى حياتها"، مؤكدة أنها لم تفكر في الزواج أو الحب خلال هذه الفترة لكنه نصيب.

View this post on Instagram

احمد ابراهيم : انغام اهم حاجه حصلت في حياتي .... . رايكم بكلامه ؟؟؟؟ . . . . . . . . . ، #انغام . #رضوى_الشربيني 🌺 #احمد_ابراهيم #غنوه . #نجوم #حفلات #دينا_الشربيني #مصر #العراق #القاهره #السعوديه #دبي #زي_الشمس #مطربة_مصر_الاولى #اكسبلور #يوسف_الشريف #سميره_سعيد #نوال_الكويتيه #امير_طعيمة #ايمن_بهجت_قمر#ياسمين_صبري #محمد_رمضان #اصالة_نصري #انغامي #اصاله_نصري #مشاهير #مشاهير_مصر #alshiaka_magazine.

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكة (@alshiaka_magazine) on

يُذكر أن الفنانة أنغام أعلنت زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة؛ الأمر الذي جعل أصالة تلغي متابعتها لأنغام، وتعلن انتهاء صداقتهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً