أصالة نصري: سقط احترامي لأنغام بعد...

أخبار النجوم

أصالة نصري: سقط احترامي لأنغام بعد خراب البيوت.. ولم أصدّق ما فعلته في البداية!

قالت المطربة السّوريّة، أصالة نصري، إنّها تملك شعورًا غير لطيف تجاه المطربة المصريّة أنغام، بعد زواجها من الموزّع الموسيقيّ المصريّ أحمد إبراهيم، موضحًة، أنّ الاحترام سقط، لأنّه لا يوجد مبرّرات للأشياء الصّادمة، ومنها خراب البيوت، وفقًا لتعبيرها. وأضافتْ أصالة، في مقابلة تلفزيونيّة، رافقها فيها زوجها المخرج، والمنتج طارق العريان، أنّ هذا الموضوع يخصّها، لأنّ الصبيّة التي خُرب بيتها هي ابنة الأخت الوحيدة لزوجها، طارق العريان. https://www.instagram.com/p/ByVYdUDB3Tx/ وأكّدتْ، أنّها ألغتْ متابعة أنغام، عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ، فور تأكّدها من الخبر، لأنّها لم تصدّق ما فعلته. لافتًة، إلى أنّها صُدمت عند سماع الخبر، أكثر من عائلة زوجها، طارق العريان. وأوضحتْ أصالة، أنّها

قالت المطربة السّوريّة، أصالة نصري، إنّها تملك شعورًا غير لطيف تجاه المطربة المصريّة أنغام، بعد زواجها من الموزّع الموسيقيّ المصريّ أحمد إبراهيم، موضحًة، أنّ الاحترام سقط، لأنّه لا يوجد مبرّرات للأشياء الصّادمة، ومنها خراب البيوت، وفقًا لتعبيرها.

وأضافتْ أصالة، في مقابلة تلفزيونيّة، رافقها فيها زوجها المخرج، والمنتج طارق العريان، أنّ هذا الموضوع يخصّها، لأنّ الصبيّة التي خُرب بيتها هي ابنة الأخت الوحيدة لزوجها، طارق العريان.

View this post on Instagram

اصاله نصري : ما بطيقها لانغام لانها خرابه بيوت .. . رايكم بكلامها ؟؟؟؟ . . . . . . . . . ، #انغام . #رضوى_الشربيني 🌺 #احمد_ابراهيم #غنوه . #نجوم #حفلات #دينا_الشربيني #مصر #العراق #القاهره #السعوديه #دبي #زي_الشمس #مطربة_مصر_الاولى #اكسبلور #يوسف_الشريف #سميره_سعيد #نوال_الكويتيه #امير_طعيمة #ايمن_بهجت_قمر#ياسمين_صبري #محمد_رمضان #اصالة_نصري #انغامي #اصاله_نصري #مشاهير #مشاهير_مصر #alshiaka_magazine.

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكة (@alshiaka_magazine) on

وأكّدتْ، أنّها ألغتْ متابعة أنغام، عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ، فور تأكّدها من الخبر، لأنّها لم تصدّق ما فعلته. لافتًة، إلى أنّها صُدمت عند سماع الخبر، أكثر من عائلة زوجها، طارق العريان.

وأوضحتْ أصالة، أنّها كانت تقول لكلّ من حولها، إنّ هذا الخبر غير صحيح، ومن المستحيل أنْ تُقدِم أنغام على هذه الخطوة، وتقع في هذا الخطأ الكبير.

وأشارتْ، إلى أنّه في حالة انفصال أنغام عن أحمد إبراهيم، لن تعود علاقتهما كما كانت في السّابق، مردفًة، أنّ كليهما له حياته وأصدقاؤه الآخرون. وأضافتْ، أنّها لم تتّصل بأنغام، للاستفسار عن ما حدث، لأنّ صدمتها كانت كبيرة.

View this post on Instagram

اصاله نصري : انصدمت اكثر منهم في زواج انغام وما كنت متوقعه انها تعملها .. . رايكم بكلامها ؟؟؟؟ . . . . . . . . . ، #انغام . #رضوى_الشربيني 🌺 #احمد_ابراهيم #غنوه . #نجوم #حفلات #دينا_الشربيني #مصر #العراق #القاهره #السعوديه #دبي #زي_الشمس #مطربة_مصر_الاولى #اكسبلور #يوسف_الشريف #سميره_سعيد #نوال_الكويتيه #امير_طعيمة #ايمن_بهجت_قمر#ياسمين_صبري #محمد_رمضان #اصالة_نصري #انغامي #اصاله_نصري #مشاهير #مشاهير_مصر #alshiaka_magazine.

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكة (@alshiaka_magazine) on

يُذكر، أنّ خبر زواج أنغام من الموزّع أحمد إبراهيم، تمّ تداوله يوم 18 فبراير، بعد طرحها لألبوم "حالة خاصة جدا"، الذي تعاونتْ فيه معه، ومنذ هذا التّوقيت، وانقطعتْ صداقة أصالة وأنغام، رغم قوّتها