معجبو هازال كايا حاولوا تفريقها عن...

أخبار النجوم

معجبو هازال كايا حاولوا تفريقها عن زوجها.. ما القصّة؟

عندما ينجح أيّ فنّان في إثبات حضوره، وأنْ يلمس الجمهور بموهبته وشخصيّته، يحقّق قاعدة جماهيريّة كبيرة، ويتعلّق معجبوه به للغاية، ويركّزون على جميع تفاصيله، الأمر الذي قد يصبح سلبيًا في بعض الأحيان. وكشفتْ النّجمة التّركيّة، هازال كايا، كيف حاول بعض معجبيها تخريب العلاقة بينها، وبين زوجها الممثّل "علي قطاي" واللّذين تزوّجا في وقت سابق من هذا العام. فوفّق ما ورد في موقع "تيامي"، بينت "هازال"، في إحدى المقابلات، كيف قام بعض المعجبين بتتبّع مختلف خطواتها، وأعمالها بشكل غريب، راغبين في ارتباطها بكلّ بطل يشاركها في كلّ مسلسل جديد، وكيف أصبح تعلّقهم بها سلبيًا للغاية، حيث لا يفصلون بين حياتها الشّخصيّة،

عندما ينجح أيّ فنّان في إثبات حضوره، وأنْ يلمس الجمهور بموهبته وشخصيّته، يحقّق قاعدة جماهيريّة كبيرة، ويتعلّق معجبوه به للغاية، ويركّزون على جميع تفاصيله، الأمر الذي قد يصبح سلبيًا في بعض الأحيان.

وكشفتْ النّجمة التّركيّة، هازال كايا، كيف حاول بعض معجبيها تخريب العلاقة بينها، وبين زوجها الممثّل "علي قطاي" واللّذين تزوّجا في وقت سابق من هذا العام.

فوفّق ما ورد في موقع "تيامي"، بينت "هازال"، في إحدى المقابلات، كيف قام بعض المعجبين بتتبّع مختلف خطواتها، وأعمالها بشكل غريب، راغبين في ارتباطها بكلّ بطل يشاركها في كلّ مسلسل جديد، وكيف أصبح تعلّقهم بها سلبيًا للغاية، حيث لا يفصلون بين حياتها الشّخصيّة، وحياتها المهنيّة.

img

وأوضحتْ الممثّلة التّركيّة، أنّ الأمر وصل إلى درجة توصّل بعض المعجبين إلى البريد الإلكترونيّ، الخاصّ بوكالتها، وأحد أصدقائها المقرّبين، وحتى والدتها، وبدأوا في كتابة رسائل تدّعي أنّهم يعرفون الكثير من الأمور "القذرة" عن زوجها.

ولم يقف الأمر عند هذا الحدّ، بل كشفتْ "هازال" عن أنّ بعضهم حاول إقناع أقربائها، بأنّ "علي" كاذب وأنّه شخص آخر يختلف عمّن يدّعيه، كما زعموا أنّ لديهم أدلّة على ذلك.

ولكنْ لحسن الحظّ، لم تتأثّر "هازال" بتلك الادّعاءات المجنونة، والقصص الخياليّة، وتزوّجتْ من "علي"، وهما الآن يعيشان حياة سعيدة سويًا، فضلًا عن تقارير تحدّثت عن احتماليّة حمل الممثّلة التّركيّة.

وقالت "هازال"، في المقابلة نفسها، إنّها تحبّ مشاهدة مسلسل "العشق الممنوع"، وتتابعه باهتمام كبير، حتى رغم أنّها تعرف كلّ أحداثه، ولكنّها اعترفتْ، أنّها لا تحبّ شخصيّتها "نهال" على الإطلاق.