ستورمي ابنة كايلي جينر تدخل المستشف...

أخبار النجوم

ستورمي ابنة كايلي جينر تدخل المستشفى.. ماذا حدث معها؟!

يبدو أن كايلي جينر لم تستمتع بعطلتها الأسبوعية كما يتوقع الكثيرون، حيث كانت يوم الأحد في المستشفى بسبب طفلتها "ستورمي". كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجمة تلفزيون الواقع سرعان ما نقلت طفلتها إلى المستشفى عندما مرضت فجأة وأصيبت برد فعل تحسسي، كما أمضى كل من "كايلي" و"ترافيس" يومهما في المستشفى. وكما هو متوقع، شاركت "كايلي" ما حدث مع معجبيها، حيث نشرت صورة لطفلتها البالغة من العمر عامًا واحدًا على "إنستغرام" وهي نائمة، وقالت: "أمضيت اليوم في المستشفى مع طفلتي، أُصيبت برد فعل تحسسي ولكنها بخير 100 % الآن، ونحن في المنزل، لا شيء آخر يهم عندما تحدث مثل تلك

يبدو أن كايلي جينر لم تستمتع بعطلتها الأسبوعية كما يتوقع الكثيرون، حيث كانت يوم الأحد في المستشفى بسبب طفلتها "ستورمي".

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجمة تلفزيون الواقع سرعان ما نقلت طفلتها إلى المستشفى عندما مرضت فجأة وأصيبت برد فعل تحسسي، كما أمضى كل من "كايلي" و"ترافيس" يومهما في المستشفى.

وكما هو متوقع، شاركت "كايلي" ما حدث مع معجبيها، حيث نشرت صورة لطفلتها البالغة من العمر عامًا واحدًا على "إنستغرام" وهي نائمة، وقالت: "أمضيت اليوم في المستشفى مع طفلتي، أُصيبت برد فعل تحسسي ولكنها بخير 100 % الآن، ونحن في المنزل، لا شيء آخر يهم عندما تحدث مثل تلك الأمور".

img

بالإضافة إلى ذلك، وجهت "كايلي" رسائل إيجابية مفعمة بالحب والطاقة الإيجابية للآباء الآخرين الذين يرعون أطفالًا مرضى، وقالت: "فليبارك الله كل الأمهات اللواتي لديهن أطفالاً مرضى. أرسل لكن الكثير من الحب والطاقة".

وعلى الرغم من مشاركتها ما حدث مع معجبيها، إلا أن "كايلي" لم تكشف سبب حساسية "ستورمي" الشديدة.

ويجدر بالذكر أن "كايلي" أنجبت طفلتها "ستورمي" في فبراير 2018، ومنذ ذلك الحين أصبحت الطفلة الصغيرة نجمة أساسية في منشورات والدتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي الأسبوع الماضي، نشرت كايلي عدة صور لها مع طفلتها في حمام السباحة.

وواجهت كايلي انتقادات وهجمات مؤخرًا بسبب مجموعتها الجديدة لمنتجات العناية بالبشرة، كما أثارت الجدل حديثًا أيضًا عندما أهدت خبير مكياج صديقًا لها، خاتمًا فاخرًا من الألماس بمناسبة عيد ميلاده.