شمس الكويتيّّة وأحلام في منافسة قوي...

أخبار النجوم

شمس الكويتيّّة وأحلام في منافسة قويّة بين الرّياض وجدّة!

بدأتْ الفنانتان، شمس الكويتيّة، وأحلام، بحشد الجماهير لحفلتيهما المقامتين في الرّياض وجدّة، خلال الشّهر الجاري، فمنذ أنْ أعلنتْ الأولى عن حفلها في 21 من هذا الشّهر، بمركز الملك فهد بالرّياض، حتى بدأت بوضع خطّة في كيفيّة إظهار حفلها بالشّكل الكبير، خاصّة وأنّه يعتبر الحفل الرّسميّ الأوّل لها، وترغب بأنْ يكون مشابهًا للحفل الذي أقامتها النّجمة الإماراتيّة في نفس المكان. وتشير المصادر، إلى أنّ شمس بدأتْ تبحث عن شركة تقوم بوضع الديكورات والإخراج والإضاءة، حيث وعدت جماهيرها بأنّ الحفل سيكون مفاجئًا. https://twitter.com/shamsofficial/status/1135242938575966208 من جهتها أيضًا؛ بدأت أحلام بالإعلان عن حفل ضخم سيقام في جدّة، مؤكّدة، أنه سيكون مختلفًا، ويليق بجماهيريّتها الكبيرة

بدأتْ الفنانتان، شمس الكويتيّة، وأحلام، بحشد الجماهير لحفلتيهما المقامتين في الرّياض وجدّة، خلال الشّهر الجاري، فمنذ أنْ أعلنتْ الأولى عن حفلها في 21 من هذا الشّهر، بمركز الملك فهد بالرّياض، حتى بدأت بوضع خطّة في كيفيّة إظهار حفلها بالشّكل الكبير، خاصّة وأنّه يعتبر الحفل الرّسميّ الأوّل لها، وترغب بأنْ يكون مشابهًا للحفل الذي أقامتها النّجمة الإماراتيّة في نفس المكان.

وتشير المصادر، إلى أنّ شمس بدأتْ تبحث عن شركة تقوم بوضع الديكورات والإخراج والإضاءة، حيث وعدت جماهيرها بأنّ الحفل سيكون مفاجئًا.

من جهتها أيضًا؛ بدأت أحلام بالإعلان عن حفل ضخم سيقام في جدّة، مؤكّدة، أنه سيكون مختلفًا، ويليق بجماهيريّتها الكبيرة في هذه المدينة السّعوديّة تحديدًا.

وكتبتْ النّجمة الإماراتيّة عبر تويتر:" انتظركم جمهوري الاسبوع المقبل يوم السبت في جده بتاريخ ٨ من شهر يونيو رابع ايام العيد باذن الله واوعدكم بحفل يليق بجمهوري، انتظرونا، الحفل في الصالة المغلقة المكييفه (الجوهره) وبيكون عوائل وشباب وتباع التذاكر في جميع فروع فيرجن في السعودية".

يُذكر، أنّ أحلام قد أقامت قبل شهر رمضان حفلين متتاليين في الرّياض، لقيا صدى مقبولاً لدى السّعوديّين بعد اعتراضات عديدة على عدّة حفلات لها، تأجل البعض، وأُلغي البعض الآخر منها.