خالد القيش: لن أرضى بعمل يقلّ عن "د...

أخبار النجوم

خالد القيش: لن أرضى بعمل يقلّ عن "دقيقة صمت"!

استطاع الفنان السّوري خالد القيش من خلال دوره بمسلسل "دقيقة صمت"، إسكات كلّ الأصوات المسّتعلية التي راهنت ربما على فشله، وجرّبت في ما بعد سحب البسّاط نحوها بذريعة أنها صاحبة الفضل في اختياره. وجاءت المقارنة بعدما تسرّب للإعلام ترشيح النجم الأردني إيّاد نصّار للدور ورفضه التصوير في سوريا بسبب ظروف الأزمة، ومن ثم رفض النجم السوري بسّام كوسا الدور بسبب أجره العالي. وشدد القيش على أن هنالك عدة عوامل دفعته لبذل الجهد والاجتهاد في دوره الذي يقدمه منها النص الجيد، ومخرج من أهم خمسة مخرجين في الوطن العربي، وشركات إنتاج كالصباح وإيبلا، ونجوم كعابد فهد وفادي صبيح، وأردف: "هذه المكونات

استطاع الفنان السّوري خالد القيش من خلال دوره بمسلسل "دقيقة صمت"، إسكات كلّ الأصوات المسّتعلية التي راهنت ربما على فشله، وجرّبت في ما بعد سحب البسّاط نحوها بذريعة أنها صاحبة الفضل في اختياره.

وجاءت المقارنة بعدما تسرّب للإعلام ترشيح النجم الأردني إيّاد نصّار للدور ورفضه التصوير في سوريا بسبب ظروف الأزمة، ومن ثم رفض النجم السوري بسّام كوسا الدور بسبب أجره العالي.

وشدد القيش على أن هنالك عدة عوامل دفعته لبذل الجهد والاجتهاد في دوره الذي يقدمه منها النص الجيد، ومخرج من أهم خمسة مخرجين في الوطن العربي، وشركات إنتاج كالصباح وإيبلا، ونجوم كعابد فهد وفادي صبيح، وأردف: "هذه المكونات تصنع مسلسلاً جيدًا".

img

وأكد القيش خلال تصريحات صحفية، أنه لم يتم إنتاج نص جيد منذ عشرة أعوام، مشيرًا إلى أن كل ممثل يستطيع فعل شيء والذهاب باتجاه جديد عندما يكون النص جيدًا "نحن بحاجة إلى ورق هذه كل الحكاية".

وتحدث صاحب شخصية العميد عصام عن كيفية اختيار أعماله بعد "دقيقة صمت"، قائلاً: "لن أرضى بعمل يقل عن دقيقة صمت، المسألة حياة ومستقبل، إما أن تعيش أو تموت"، وتابع: "الناس لا ترحم، ولدينا جمهور يرى بشكل صحيح وينتبه للتفاصيل، وهذا يهمني".

img

ويشارك القيش بأعمال عدة هذا الموسم أيضًا، وهي "مسافة أمان" و"الحلّاج" و"بقعة ضوء".