ابنة هيفاء وهبي تستعرض جمالها بمكيا...

أخبار النجوم

ابنة هيفاء وهبي تستعرض جمالها بمكياج بارز في أحدث ظهور لها!

أثارت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حالة من الجدل وموجة من التعليقات بعد نشرها صورًا من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا. واعتمدت فياض في الصور على إبراز ملامحها بشكل كبير من خلال المكياج، وهذه المرة الأولى التي تخضع فيها لجلسة تصوير وتشارك متابعيها بالصور. وظهرت زينب في الصور التي كشفت جمالها بشكل واضح قريبة الشبه بشكل كبير من والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو الأمر الذي أكدته تعليقات جمهور فياض، مؤكدين أنها ورثت ملامح والدتها بشكل كبير، فيما رأى البعض انها تفوق والدتها جمالًا. يُشار إلى أن فياض 25 عامًا حققت شهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم

أثارت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حالة من الجدل وموجة من التعليقات بعد نشرها صورًا من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا.

واعتمدت فياض في الصور على إبراز ملامحها بشكل كبير من خلال المكياج، وهذه المرة الأولى التي تخضع فيها لجلسة تصوير وتشارك متابعيها بالصور.

img

وظهرت زينب في الصور التي كشفت جمالها بشكل واضح قريبة الشبه بشكل كبير من والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو الأمر الذي أكدته تعليقات جمهور فياض، مؤكدين أنها ورثت ملامح والدتها بشكل كبير، فيما رأى البعض انها تفوق والدتها جمالًا.

يُشار إلى أن فياض 25 عامًا حققت شهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من عدم ذكرها والدتها الفنانة بشكل مباشر، وتشارك زينب جمهورها على هذه المواقع باستمرار بصور ابنتيها رهف ودانيلا، كما تنشر فيديوهات طريفة تجمعها بهما وتتحدث عن حياتها الخاصة دون ذكر واضح لوالدتها.

img

وكانت فياض كشفت في وقت سابق وتحديدًا في عيد الأم الماضي ان عمتها هي من ربتها وعلمتها كيف تتجاوز مشاكل الحياة، وذلك لأنها عاشت بعيدة عن والدتها، كما شكرت والدها رجل الأعمال نصر فياض الذي لم يبخل عليها بشيء كما صرحت.

يُذكر أن هيفاء وهبي تزوجت من نصر فياض عام 1990 وانفصلت عنه في عام 1998، وبحسب بعض المصادر فإن وهبي اضطرت للتنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطلاق.