حسام حبيب: شيرين أخطأت في حق عمرو د...

أخبار النجوم

حسام حبيب: شيرين أخطأت في حق عمرو دياب.. وأنا خجول جدًا!

كشف الفنان المصري حسام حبيب، كواليس حياته الشخصية والمهنية، بالإضافة إلى أسرار زواجه من النجمة شيرين عبدالوهاب، وكذلك تفاصيل عن خلافها مع النجم عمرو دياب، كما رد على الاتهامات الموجهة إليه ولزوجته. وقال حسام حبيب، خلال لقائه ببرنامج "عايشة شو" إن زواجه من شيرين يعد واحدة من أهم المحطات في حياته، لافتًا إلى أن هناك الكثير من الناس يرون أن زوجته شيرين كثيرة عليه، وغير مباركين لزواجهما، وينتظرون انفصالهما. وأوضح أنه لا يهمه آراء هؤلاء الأشخاص، ولا يلتفت إليها ولا تؤثر في حياته، مضيفًا: "أفخر بنجاح زوجتي ولا أخجل من كوّنها أنجح مني". وأشار إلى أنه شخص يخاف على خصوصياته

كشف الفنان المصري حسام حبيب، كواليس حياته الشخصية والمهنية، بالإضافة إلى أسرار زواجه من النجمة شيرين عبدالوهاب، وكذلك تفاصيل عن خلافها مع النجم عمرو دياب، كما رد على الاتهامات الموجهة إليه ولزوجته.

وقال حسام حبيب، خلال لقائه ببرنامج "عايشة شو" إن زواجه من شيرين يعد واحدة من أهم المحطات في حياته، لافتًا إلى أن هناك الكثير من الناس يرون أن زوجته شيرين كثيرة عليه، وغير مباركين لزواجهما، وينتظرون انفصالهما.

وأوضح أنه لا يهمه آراء هؤلاء الأشخاص، ولا يلتفت إليها ولا تؤثر في حياته، مضيفًا: "أفخر بنجاح زوجتي ولا أخجل من كوّنها أنجح مني".

وأشار إلى أنه شخص يخاف على خصوصياته جدًا، ويكره الشهرة بشكل كبير، ولا يظهر في الإعلام كثيرًا بسبب حبه الشديد للموسيقى.

وبين حسام حبيب، أن الفنان أحمد صلاح حسني لحن العديد من الأغاني، ووضع عليها اسمه (حسام حبيب)، لأنه كان في ذلك الوقت لاعب كرة قدم، ولم يصبح ملحنًا.

وعن خلاف شيرين وعمرو دياب، بين حبيب أنه من معجبي الهضبة، وكان دائمًا ينصحه بالبحث عن منتج فنان، ولم يطلب منه مساعدته نهائيًا.

وكشف عن أنه لم يستخدم اسم عمرو دياب في حل مشكلة له، مشيرًا إلى أن الهضبة عرض عليه إنتاج أغانيه ولكنه رفض، بسبب مكانته الفنية، مؤكدًا أنه لم يتدخل في الخلاف بين عمرو وشيرين.

وقال إن شيرين أخطأت في خلافاتها مع عمرو دياب، رغم أن الموضوع بدأ على سبيل المزاح، مضيفًا: "لو أنا مكانه كنت هزعل، مع أن شيرين بتحب وتحترم عمرو دياب، لأنه أكبر منها سنًا وشهرة، وبتحب مصريتها جدًا".

كما أكد حسام حبيب أن عمرو دياب يعد قصة نجاح بالنسبة لشيرين، مشددًا على أن علاقته بالهضبة لم تهتز ولم يغضب منه؛ لأنه لم يبارك له زواجه من شيرين.

وعن طفولته، قال إنها فترة لا يحبها مثل أي شخص، ويكره أن يستيقظ مبكرًا للذهاب للمدرسة، وكان يسعى للتخلص من تلك الفترة، مضيفًا: "لما كبرت وشوفت الناس بجد واتعاملت، عرفت قد إيه إن الفترة دي من أهم فترات حياتي، وكان لازم أعيشها".

واستطرد بأن من ضمن صفاته الغريبة، أنه خجول جدًا على الرغم من أنه فنان مشهور، لكنه في حياته الخاصة خجول، فضلاً عن أنه دائمًا صادق مع الناس، ولا يستطيع التعامل بأكثر من وجه.

وتابع: "الشغلانة بتاعتنا دي لازم الواحد يبقى لابس ماسك طول الوقت وبأكتر من وش، علشان يعرف يتعامل مع الناس، ويتعامل مع المعجبين وزمايله في الوسط وغيرهم".

وعن المواقف المحرجة له مع أحد المعجبين، قال: "أنا مش بعرف أتعامل بأكتر من وش وكنت ماشي في مرة بالعربية فالعربية اللي جنبي واحد شافني بيحبني فخلى السواق يزمر بالعربية عشان يسلم عليا، فجأة طلعت اتعصبت عليه جدًا عشان بيزمر كتير أوي ونسيت إني فنان".

وعن أزمته مع المنتجين، قال حبيب إنه واجه العديد من المشكلات مع بعض منتجي الأغاني، وكان ذلك أحد أسباب توقفه 8 سنوات، وابتعاده عن الساحة الغنائية.

وعن تصريح "روح العب بعيد"، أكد أن والده كان دائمًا يردد هذه الجملة، مبينًا: "والدي أول ما سمع صوتي، قال لي: يا ابنى إنت أخنف وروح ألعب بعيد، ولما طلبت إيد شيرين للزواج من والدتها أثناء وجودها في المطبخ، فردت علي قائلة: هو إحنا هنعيل".