شاهدي ردّة فعل أحمد رزق بعد سقوطه ف...

أخبار النجوم

شاهدي ردّة فعل أحمد رزق بعد سقوطه في مقلب رامز جلال!

خرج الفنان المصري أحمد رزق، عن شعوره بعدما سقط في برنامج رامز جلال. وفي البداية ظهر رزق سعيدًا في البرنامج، وشارك في الإعلان الوهمي الذي جاء من أجله إلى أندونيسيا. بعدها بدأ رامز سلسلة سخريته من أحمد رزق قائلًا: أحمد رزق هو الامتداد الطبيعي لعلاء ولي الدين اللي فاكر إن الأكشن هيحل له مشاكله". وأثناء ذلك نجح فريق رامز في استدراج الفنان إلى الشلال، وبعد سقوطه في المياه ظهر رزق مذهولًا، ولم يبدِ أي ردّة فعل، إلا حينما اقترب منه رامز فدفعه عنه بقوة. https://www.youtube.com/watch?v=V6flrlm42Cg&feature=youtu.be وحين وصلت الضحية إلى البر، خرج رامز في شكل غوريلا فالتزم رزق الصمت، وبدا مذهولًا من

خرج الفنان المصري أحمد رزق، عن شعوره بعدما سقط في برنامج رامز جلال.

وفي البداية ظهر رزق سعيدًا في البرنامج، وشارك في الإعلان الوهمي الذي جاء من أجله إلى أندونيسيا.

بعدها بدأ رامز سلسلة سخريته من أحمد رزق قائلًا: أحمد رزق هو الامتداد الطبيعي لعلاء ولي الدين اللي فاكر إن الأكشن هيحل له مشاكله".

وأثناء ذلك نجح فريق رامز في استدراج الفنان إلى الشلال، وبعد سقوطه في المياه ظهر رزق مذهولًا، ولم يبدِ أي ردّة فعل، إلا حينما اقترب منه رامز فدفعه عنه بقوة.

وحين وصلت الضحية إلى البر، خرج رامز في شكل غوريلا فالتزم رزق الصمت، وبدا مذهولًا من المفاجأة، وظل واقفًا لفترة حتى كشف رامز عن هويته فدفعه على الأرض، وبصق عليه.

وتعتمدُ فكرة برنامج رامز في الشلال، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة أندونيسيا، ليتعرّض لمغامرة صعبة وغير متوقعة، حين يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجُزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.