سلافة معمار تردُّ على نادين نجيم وس...

أخبار النجوم

سلافة معمار تردُّ على نادين نجيم وسيرين عبدالنور.. وتؤكّد: لست نادمة على تصريحاتي!

قالت الفنانة السورية سلافة معمار، إنها لا تفضل إقحام ابنتها "دهب" في عالم الشهرة، موضحًة أنها ربما لا تريد أن تكون منفتحة على عالم السوشال ميديا، أو تكون في متناول اليد ومعروفة للجميع. وأوضحت في لقاء تلفزيوني أن ابنتها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي رافضة دخولها مجال الفن والتمثيل، لأنها ما زالت صغيرة، ومؤكدة أنها لو اختارت أن تكون ممثلة عندما تكبر فهذا سيكون خيارها الوحيد، لأنها عندها ستكون نضجت وحرة فيما تريد. https://twitter.com/MajmoutInsaan/status/1133505819549589504 https://twitter.com/MajmoutInsaan/status/1133506288825098248 وتحدثت الفنانة السورية عن تصريحها القديم، والذي قالت فيه إن ممثلات لبنان جميلات ولكن لسن كلهن موهوبات، وذلك في إطار ردها على الفنانتين

قالت الفنانة السورية سلافة معمار، إنها لا تفضل إقحام ابنتها "دهب" في عالم الشهرة، موضحًة أنها ربما لا تريد أن تكون منفتحة على عالم السوشال ميديا، أو تكون في متناول اليد ومعروفة للجميع.

وأوضحت في لقاء تلفزيوني أن ابنتها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي رافضة دخولها مجال الفن والتمثيل، لأنها ما زالت صغيرة، ومؤكدة أنها لو اختارت أن تكون ممثلة عندما تكبر فهذا سيكون خيارها الوحيد، لأنها عندها ستكون نضجت وحرة فيما تريد.

وتحدثت الفنانة السورية عن تصريحها القديم، والذي قالت فيه إن ممثلات لبنان جميلات ولكن لسن كلهن موهوبات، وذلك في إطار ردها على الفنانتين اللبنانيتين نادين نسيب نجيم، وسيرين عبدالنور، اللتان هاجمتاها بشأن هذا التصريح، موضحًة أن الأمر بالنسبة لها يأخذ منحنىً مهنيًا بحتًا.

واتهمت سلافة الصحافة اللبنانية بتضخيم الأمور بشأن هذا التصريح حتى أخذ طابع العنصرية، مشددّة على أن نادين، ربما لم تفهم أو تقرأ ما تريد أن تقول بشكل واضح.

وأعلنت سلافة معمار، أنها لم تندم على هذا التصريح، موضحًة أنها تحدثت عن شيء مهني، لكونها ممثلة أكاديمية لها رأي في هذه المهنة.

وأكدت "معمار"، أن النجوم والممثلين أنواع، وأنها لو عُرض عليها مثلًا مسلسل "روبي"، لن توافق عليه، في الوقت الذي لا تستطيع فيه سيرين، مثلًا أن تُقدم مسلسل "زمن العار".

ونوهت سلافة إل أن الممثلة الجميلة تنال ظلمًا كبيرًا في الحكم عليها كممثلة، حتى ولو امتلكت الموهبة، لافتًة إلى أن الدراما أصبحت تجارة، لا تعتمد على الموهبة.

وكشفت الفنانة السورية، عن سبب تفوق مسلسل "حرملك"، على مسلسل "مسافة أمان"، موضحًة أن "الحرملك"، أخذ فرصته بالعرض على MBC، إضافة إلى أنه من نوعية الأعمال الدرامية التي تستقطب شرائح مختلفة من الجماهير.

وأردفت سلافة، أن مسلسل "مسافة أمان" له جمهور محدد، ربما لا يلقى رواجًا في المحطات الفضائية، كما أن الذوق السائد له اتجاهات مختلفة.

ولفتت إلى أنها لم تنزعج من تأخر اسمها على "تتر"، مسلسل "مسافة أمان، لأنها اتفقت على ذلك، مردفًة أننا لا نملك تقاليد ومرجعيات واضحة تتعاطى مع مسألة ترتيب الأسماء على التترات.

وأعربت سلافة، عن رضاها التام عن دورها بمسلسل "الحرملك"، إلا أنها ليست راضية بشكل كبير عن المسلسل ككل لأنه كان يمكن أن يخرج بشكل أفضل من ذلك.

وأكدت أن علاقتها بطليقها سيف الدين السبيعي، بدأت بعد التخرج، وتزوجا وأنجبا ابنتهما "دهب"، إلا أنهما انفصلا، وأصبح "سيف"، صديقًا لها ولا يوجد بينهما المشاكل التي تحدث بين المنفصلين.

ووصفت نجما سوريا، سلوم حداد، بـ"الطازج" فنيًا وبشكل دائم، وبسّام كوسا، بـ"الاستثنائي"، الذي له مكانة خاصة لديها.

وأوضحت أنها ترى الأمور بطريقة مختلفة، وتستطيع أن تختار ما تريده لنفسها، خاصًة أن البعض طالبها بأن تقيم في مصر لتقدم أعمالًا بشكل أقوى، رغم أنها ترى الوجود في مصر منبرًا مهمًا للفنان.

وأكدت أن علاقتها بباسل خياط، قوية ووصفتها بالمتفاهمة من جهة استشارة بعضهما في الأمور الفنية، أما قُصي خولي، فعلاقتها به قوية أيضًا، باعتبارهما أبناء دفعة واحدة.