لطيفة: أرفضُ القبلات والإغراء.. ولا...

أخبار النجوم

لطيفة: أرفضُ القبلات والإغراء.. ولا أغنّي لشخص أو لنظام أو لكرسيّ!

قالت الفنّانة التّونسيّة، لطيفة، إنّ المخرج الكبير يوسف شاهين، اضطر إلى حذف أحد المشاهد في فيلم "سكوت هنصور"، بسبب رفضها التقبيل، لافتة، إلى عدم أدائها أدوارًا بها "قبلات"، أو ملابس مغرية وعارية، ويرجع لقناعاتها الخاصّة. وأضافتْ "لطيفة" خلال لقائها مع الإعلامية عائشة عثمان، ببرنامج "عايشة شو":" أتذكر أن المخرج الكبير يوسف شاهين، قد استاء من رفضي لأداء "القبلة" وأمام إصراري اضطر لحذف المشهد". واعتبرتْ أنّ أغنية: "تعرف تتكلم عربي" من أهم أغاني مشوارها الفني، ولها بصمة كبيرة جدا بحياتها، مؤكدة أنها تعتبر عمرو دياب المطرب الأول في الوطن العربى، وفيروز رقم واحد على مستوى المطربات عربيًا. وتابعتْ: "بعض الشائعات أواجهها

قالت الفنّانة التّونسيّة، لطيفة، إنّ المخرج الكبير يوسف شاهين، اضطر إلى حذف أحد المشاهد في فيلم "سكوت هنصور"، بسبب رفضها التقبيل، لافتة، إلى عدم أدائها أدوارًا بها "قبلات"، أو ملابس مغرية وعارية، ويرجع لقناعاتها الخاصّة.

وأضافتْ "لطيفة" خلال لقائها مع الإعلامية عائشة عثمان، ببرنامج "عايشة شو":" أتذكر أن المخرج الكبير يوسف شاهين، قد استاء من رفضي لأداء "القبلة" وأمام إصراري اضطر لحذف المشهد".

واعتبرتْ أنّ أغنية: "تعرف تتكلم عربي" من أهم أغاني مشوارها الفني، ولها بصمة كبيرة جدا بحياتها، مؤكدة أنها تعتبر عمرو دياب المطرب الأول في الوطن العربى، وفيروز رقم واحد على مستوى المطربات عربيًا.

وتابعتْ: "بعض الشائعات أواجهها بالابتسام، والبعض الآخر يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، وأبرز الشائعات زواجي من كاظم الساهر، وزياد الرحباني، مؤكدة أنها لا تغني لشخص أو لنظام أو لكرسي، وكل الأغاني الوطنية تخص الوطن".

وعن علاقتها بالسوشال ميديا، قالت، إنّها لا تفكر نهائيًا في إطلاق أيّ برامج من خلال مواقع التّواصل الاجتماعيّ، مبينة، أنّها متعاقدة مع فريق عمل، لتولّي صفحاتها على مواقع التّواصل؛ لأنّها ليست متاحة طوال الوقت.

وأشارت، إلى أنّها تجهّز لأغنية جديدة تتحدّث عن "السوشال ميديا" ستكون مفاجأة للجميع، وتظهر فيها بشكل جديد، وموضوع جديد، ومختلف عن أغانيها.

وكشفت الفنّانة التّونسيّة، عن سبب رفضها لأغنية "أخاصمك آه" التي عرضتْ عليها قبل أنْ تغنيها الفنّانة نانسي عجرم، لافتة، إلى أنّها أصدرت أغنية قبلها وكانت بنفس المعنى تقريبًا، وحطّم أغنيتها رقمًا قياسيًا في العالم.

وأوضحتْ، أنّها لا تحبّ تكرار الأغاني ذات نفس المعنى، قائلة، بأنّ الأغنية نالت إعجابها بشكل كبير، بعد أن أدّتها نانسي.

وأكّدتْ لطيفة، أنّها تربطها علاقة صداقة قويّة وجيّدة بالفنّانات التّونسيّات في مصر، مثل هند صبري، وفريال يوسف، ودرة وعائشة بن أحمد، مشيرة، إلى أنّهما يلتقون دائمًا، خاصّة في الاحتفالات التّونسيّة التي تُقام في قنصلية بلادها بالقاهرة.