نور تُغضب جبل بـ"ملابس نومها" وتقلب...

أخبار النجوم

نور تُغضب جبل بـ"ملابس نومها" وتقلب الهيبة.. والجمهور يعلق: "لبنان مش هيك"!

بعدما استطاع جبل الشيخ جبل "تيم حسن" إنقاذ حبيبته نور رحمة "سيرين عبدالنور" من حبيبها السابق، وجلبها إلى ضيعته "الهيبة"، لتبقى تحت حمايته ورعايته، أصبحت نور تعيش في مكان جديد ومختلف عليها؛ ما يترتب عليها أن تتعود على طبيعته وقيوده. ودار محور الحلقة الـ 22 من مسلسل "الهيبة – الحصاد" التي عُرضت يوم أمس حول هذا الأمر، في بداية الحلقة وجهت نور سؤالًا لجبل عن سبب عدم قدومه إلى غرفتها، في مشهد رأى البعض انه حمل عددًا من الإيحاءات الجريئة، ليؤكد لها جبل أن الوضع يختلف في الهيبة عن بيروت. ويبدو أن نور لم تستطع استيعاب وضع الهيبة وظروفها بعد،

بعدما استطاع جبل الشيخ جبل "تيم حسن" إنقاذ حبيبته نور رحمة "سيرين عبدالنور" من حبيبها السابق، وجلبها إلى ضيعته "الهيبة"، لتبقى تحت حمايته ورعايته، أصبحت نور تعيش في مكان جديد ومختلف عليها؛ ما يترتب عليها أن تتعود على طبيعته وقيوده.

ودار محور الحلقة الـ 22 من مسلسل "الهيبة – الحصاد" التي عُرضت يوم أمس حول هذا الأمر، في بداية الحلقة وجهت نور سؤالًا لجبل عن سبب عدم قدومه إلى غرفتها، في مشهد رأى البعض انه حمل عددًا من الإيحاءات الجريئة، ليؤكد لها جبل أن الوضع يختلف في الهيبة عن بيروت.

img

ويبدو أن نور لم تستطع استيعاب وضع الهيبة وظروفها بعد، لتجلس في حديقة المنزل بملابس النوم وتتناول فنجان القهوة الخاص بها؛ الأمر الذي أغضب جبل، حيث يقوم بشدها وتحذيرها بأنه يجب أن تنتبه أكثر لملابسها وتراعي ظروف الهيبة وعادات وتقاليد قريته.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، وتقرر نور الخروج من المنزل والذهاب من أجل التسوق، ثم تجد نفسها أمام مقهى الهيبة، وتجلس هناك وعندما يصل الخبر إلى جبل يغضب كثيرًا ويذهب مُسرعًا لإعادتها إلى المنزل.

img

وأثار مشهد القهوة هذا حالة من الغضب في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب طريقة تصويره؛ إذ تجمهر  عدد من الرجال حول نور وكأنهم لم يشاهدوا أي امرأة من قبل، بالإضافة إلى زيادة حماس وتفاعل العاملين بالقهوة.

وتساءل رواد تويتر عن سبب تصوير رجال الضيعة بهذا الشكل مُعلقين أن: "لبنان مش هيك"، وأضافوا أن المخرج بالغ في هذا المشهد، خصوصًا أنه تسبب بمشكلة لا مبرر لها بين نور وجبل.