متحف مدام توسو في ورطة بسبب تمثال أ...

أخبار النجوم

متحف مدام توسو في ورطة بسبب تمثال أريانا غراندي.. والنّجمة تُعلّق!

كشف متحف مدام توسو في فرعه الموجود في لندن عن أجدد تماثيله الشّمعية هذا الأسبوع، والذي يعود لنجمة البوب الشّابة "أريانا غراندي"، وأعلن بأنّ مُدة عرضه بالمتحف ستستمر مُدّة 5 أسابيع. وبعكس تمثالي كورتني كارداشيان وكريس جينر اللذين من الصّعب عليك أن تميّزهما عن الشّخصين الحقيقيين، جاء تمثال غراندي سيّئًا للغاية ولا يُشبهها على الإطلاق، خصوصًا في منطقة الحواجب والأنف والشّفتين. وما إن كشف المتحف عن تمثاله الجديد، حتّى بدأ جُمهور أريانا الذي يُطلق على نفسه اسم "Arianators" أريانيتورز، بانتقاد هذا العمل غير المُتقن لنجمتهم المُفضّلة. ومن التّعليقات التي وصلتهم قول أحدهم "تحتاجون لإذابة وجهها وتصميمه من جديد لأنه لا

كشف متحف مدام توسو في فرعه الموجود في لندن عن أجدد تماثيله الشّمعية هذا الأسبوع، والذي يعود لنجمة البوب الشّابة "أريانا غراندي"، وأعلن بأنّ مُدة عرضه بالمتحف ستستمر مُدّة 5 أسابيع.

وبعكس تمثالي كورتني كارداشيان وكريس جينر اللذين من الصّعب عليك أن تميّزهما عن الشّخصين الحقيقيين، جاء تمثال غراندي سيّئًا للغاية ولا يُشبهها على الإطلاق، خصوصًا في منطقة الحواجب والأنف والشّفتين.

img

وما إن كشف المتحف عن تمثاله الجديد، حتّى بدأ جُمهور أريانا الذي يُطلق على نفسه اسم "Arianators" أريانيتورز، بانتقاد هذا العمل غير المُتقن لنجمتهم المُفضّلة.

ومن التّعليقات التي وصلتهم قول أحدهم "تحتاجون لإذابة وجهها وتصميمه من جديد لأنه لا يُشبهها"، في حين قال آخر "حمدًا لله أنّ مدّة عرضه ستستمر 5 أسابيع فقط لأنه لا يُشبهها".

ووصلت السّخرية بأحدهم بأنّه شبّه تمثال أريانا بمُمثلة برنامج SNL الكوميدية "ميليسا فيلازينور" عندما قلّدت أريانا في واحدة من حلقات البرنامج.

img

وبعد هذه الزّوبعة من التّعليقات السلبية والانتقادات التي طالت متحف مدام توسو، ما كان من صاحبة العلاقة أريانا غراندي إلّا وأن علّقت بنفسها على الموضوع، إذ قالت "أريد التّحدّث فقط".

img

يُذكر أنّ أريانا غراندي تعيش فترةً مليئة بالنّجاحات، وذلك بسبب تصدّر آخر ألبوماتها لوائح الأكثر مُشاهدة بين التّطبيقات، فضلًا عن تعيينها الوجه الجديد لدار الأزياء الفرنسية العريقة "جيفنشي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً