أخبار النجوم

سينتيا صموئيل تُثير جدلاً بأحدث إطلالاتها.. هل تقلّد نادين نجيم؟

سينتيا صموئيل تُثير جدلاً بأحدث إطل...

أطلّت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل على جمهورها بلوك جديد مختلف كليًا عما كانت عليه، إذ نشرت صورة عبر إنستغرام ظهرت فيها بشعر أسود طويل، بالإضافة إلى شامة صغيرة على خدّها الأيمن. https://www.instagram.com/p/Bx4W7KoHqfQ/?utm_source=ig_web_copy_link لا شك أن صموئيل شكّلت صدمة بلوكها الجديد، حيث عبّر الجمهور في البداية عن إعجابهم بإطلالتها الجديدة والجريئة، إلا أنهم في الوقت عينه انتقدوها واتهموها بتقليد الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حيث ظهرت وكأنها صورة طبق الأصل عنها. https://www.instagram.com/p/Bx7Xzk2HSxG/?utm_source=ig_web_copy_link ودفع ذلك صموئيل للرد على الانتقادات التي طالتها، وصرحت أن الأمر متعلّق بدورها في مسلسل "خمسة ونص" حيث ستطرأ تطورات وأحداث جديدة في الأيام المقبلة. يذكر أن الفنانة اللبنانية

أطلّت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل على جمهورها بلوك جديد مختلف كليًا عما كانت عليه، إذ نشرت صورة عبر إنستغرام ظهرت فيها بشعر أسود طويل، بالإضافة إلى شامة صغيرة على خدّها الأيمن.

لا شك أن صموئيل شكّلت صدمة بلوكها الجديد، حيث عبّر الجمهور في البداية عن إعجابهم بإطلالتها الجديدة والجريئة، إلا أنهم في الوقت عينه انتقدوها واتهموها بتقليد الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حيث ظهرت وكأنها صورة طبق الأصل عنها.

View this post on Instagram

Who said that blondes have more fun 😉

A post shared by Cynthia Samuel (@cynthiasam) on

ودفع ذلك صموئيل للرد على الانتقادات التي طالتها، وصرحت أن الأمر متعلّق بدورها في مسلسل "خمسة ونص" حيث ستطرأ تطورات وأحداث جديدة في الأيام المقبلة.

يذكر أن الفنانة اللبنانية تلعب دور "ابنة خالة" الدكتورة بيان، والتي تجسّد دورها النجمة نادين نجيم.

يشار إلى أن سينتيا صموئيل عرفها الجمهور من خلال مسابقة ملكة جمال لبنان، حيث حلّت وصيفة أولى في المسابقة في العام 2015، كما شاركت في تقديم برنامج "وبتحلى الحياة"، فضلاً عن مشاركتها في مسلسل "بيروت سيتي"، وتصوير عدد من الإعلانات لصالح ماركات تجارية عالمية.

 

اترك تعليقاً