غادة عبد الرازق: هذه حقيقة خلافي مع إلهام شاهين.. ولن أعمل مع هيفاء وهبي
غادة عبد الرازق: هذه حقيقة خلافي مع إلهام شاهين.. ولن أعمل مع هيفاء وهبيغادة عبد الرازق: هذه حقيقة خلافي مع إلهام شاهين.. ولن أعمل مع هيفاء وهبي

غادة عبد الرازق: هذه حقيقة خلافي مع إلهام شاهين.. ولن أعمل مع هيفاء وهبي

كشفتْ الفنّانة المصريّة، غادة عبد الرازق، حقيقة وجود خلافات بينها، وبين الفنّانة إلهام شاهين، بسبب تدخّل الأخيرة لحذف مشاهد لها، من فيلم "خلطة فوزية"، مشيرة إلى أنّ هذا الأمر، مرّ عليه وقت كبير، وأنّها تحبّها وتحترمها كفنّانة وإنسانة.

وقالت غادة في تصريحات تلفزيونية: "لا توجد بيننا خلافات في الوقت الحالي، وهي فنانة كبيرة ولها احترامها وتجمعنا علاقة طيبة".

وعن إمكانيّة عملها مع الفنّانة اللّبنانيّة، هيفاء وهبي، قالت: "أنا بحب شكلها جدا.. لكن معتقدتش إنه في عمل فني يجمعنا؛ لأن كل واحدة فينا ليها نجوميتها وشخصيتها وطريقتها وليها أدورها.. عشان كدة صعب نجتمع في عمل واحد".

وبسؤالها عن مسلسلها الرّمضانيّ "حدوتة مرة"، وسبب قبولها دور "مرة" في العمل، قالت: "كنت أرغب في الظهور بشكل وروح جديدة ومختلفة عن ما قدمته من قبل".

وواصلتْ: "كنت قاصدة أشوف غادة بشكل جديد وروح جديدة عشان كدة اشتغلت مع فريق عمل جديد؛ لأنه بيكون عندهم طموحات، ودي أول مرة أعمل دور شر مطلق".

وأوضحتْ، أنّ أكثر الأدوار التي تتمنّى أنْ تجسّدها هو دوري الملكة "حتشبسوت"،و"شجرة الدر"، مشيرة، إلى أنّها تحلم بأداء هاتين الشّخصيّتين، منذ بداية دخولها المجال الفنّيّ. 

وأشارتْ، إلى أنّ مسلسل "السيدة الأولى"، هو من أهمّ أعمالها الدراميّة، التي تفتخر به كثيرًا، فضلًا عن أنّها تعتزّ بالدّور الذي لعبته في مسلسل "الكابوس"، لأنّها اعتمدت على أدائها التّمثيليّ فقط، وتخلّتْ عن شكلها.

وعن الانتقادات السّلبيّة، التي تعرّضتْ لها في السوشال ميديا، قالت: "جعلتني أكثر حرصًا وحذرًا في أي شيء أنشره على حساباتي الرسمية، لكي أتجنب هذه التعليقات الحادة والجارحة."

وسبق وقالت الفنّانة المصريّة، غادة عبد الرازق، إنّها ترفضُ "القُبلات" السّاخنة في المشاهد التّمثيليّة، مؤكدًة، أنّ المخرجين، والمنتجين يعرفون عنها ذلك، ويحترمون قرارها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com