كورتيني كارداشيان: سأبتعد يومًا ما...

أخبار النجوم

كورتيني كارداشيان: سأبتعد يومًا ما عن كل شيء ولن يراني أحد!

جميعنا ينظر لحياة المشاهير ويتمنى أن يعيش مثلهم؛ لما يتمتعون به من مال وشهرة وسبل العيش المترفة، لكننا لا نعلم كيف يعاني هؤلاء، لدرجة تجعلهم يتمنون الحياة كأشخاص عاديين ويبتعدون عن الأضواء والشهرة والمجد. أحد هؤلاء المشاهير كورتيني كارداشيان التي اعترفت برغبتها في الابتعاد عن هذا العالم، فما هي دوافعها وأسبابها؟، هذا ما سنعرفه في السطور التالية بحسب موقع "هوليوود". كثيرًا ما تصرح كورتيني 40 عامًا، برغبتها بالعيش بعيدًا عن الأنظار، وهو آخر ما صرحت به لمجلة Paper، وقالت: "تأثرت كثيرًا بالشهرة ولا شك في ذلك، وانعكست على حياتي بشكل كبير، لكنني سأشعر بالسعادة أكثر في حال ابتعدت عن الشهرة،

جميعنا ينظر لحياة المشاهير ويتمنى أن يعيش مثلهم؛ لما يتمتعون به من مال وشهرة وسبل العيش المترفة، لكننا لا نعلم كيف يعاني هؤلاء، لدرجة تجعلهم يتمنون الحياة كأشخاص عاديين ويبتعدون عن الأضواء والشهرة والمجد.

أحد هؤلاء المشاهير كورتيني كارداشيان التي اعترفت برغبتها في الابتعاد عن هذا العالم، فما هي دوافعها وأسبابها؟، هذا ما سنعرفه في السطور التالية بحسب موقع "هوليوود".

كثيرًا ما تصرح كورتيني 40 عامًا، برغبتها بالعيش بعيدًا عن الأنظار، وهو آخر ما صرحت به لمجلة Paper، وقالت: "تأثرت كثيرًا بالشهرة ولا شك في ذلك، وانعكست على حياتي بشكل كبير، لكنني سأشعر بالسعادة أكثر في حال ابتعدت عن الشهرة، ولن أندم على ذلك".

وأضافت: "سأبتعد يومًا ما عن كل شيء وأعيش وحدي، ولن يراني أحد مرة أخرى وسأكون في منتهى السعادة، ربما لم أجرؤ بعد على اتخاذ هذه الخطوة المصيرية، لكنها لم تفارق مخيلتي وأضعها دائمًا في اعتباري".

img

وأردفت: "لدي أفكار كثيرة بشأن المكان الذي سأختاره للعيش به، ربما يكون من الأماكن التي أزورها باستمرار، ربما فنلندا أو النرويج وسويسرا، اعترف بأن الشهرة لم تخطر يومًا على بالي، ولكن سلسلة تلفزيون الواقع جعلتني أعيش حياة الشهرة منذ انطلاقها العام 2007، فقد حققت انتشارًا واسعًا فاق توقعاتي".

وعن انطلاق منصتها الرقمية الجديدة Poosh قالت كورتيني: "سعيدة جدًا بإطلاق هذا المشروع الذي فكرت مليًا قبل البدء به حتى شعرت بأن الوقت قد حان للعمل، وما يهمني في المقام الأول أنني اطلقته بناءً على رغبتي الخالصة وليس تحت ضغط من الآخرين".