أحمد فهمي بالحجاب.. ومحمد هنيدي يفت...

أخبار النجوم

أحمد فهمي بالحجاب.. ومحمد هنيدي يفتح عليه باب "السُخرية"!

شهدت أحداث الحلقة الـ19 من المسلسل الرمضاني "الواد سيد الشحات"، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري أحمد فهمي، ظهوره بشخصية لاعبة كرة سلة، واضطر أن يرتدي الحجاب في هذه الحلقة، وهو ما أثار الكثير من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد تداول الجمهور صورة لأحمد فهمي بالحجاب، ما دفع العديد من الفنانين للسخرية من أحمد فهمي، حيث بدأ وصلة السخرية الفنان المصري محمد هنيدي، الذي نشر عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، صورة أحمد فهمي، بالحجاب، وكتب قائلًا: "مبروك يا فهمي، أحلى كتير في الحجاب، المهم يكون عن اقتناع". وجاء رد أحمد فهمي، مليء بالكوميدي أيضًا حيث نشر صور لهنيدي، من أحد

شهدت أحداث الحلقة الـ19 من المسلسل الرمضاني "الواد سيد الشحات"، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري أحمد فهمي، ظهوره بشخصية لاعبة كرة سلة، واضطر أن يرتدي الحجاب في هذه الحلقة، وهو ما أثار الكثير من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد تداول الجمهور صورة لأحمد فهمي بالحجاب، ما دفع العديد من الفنانين للسخرية من أحمد فهمي، حيث بدأ وصلة السخرية الفنان المصري محمد هنيدي، الذي نشر عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، صورة أحمد فهمي، بالحجاب، وكتب قائلًا: "مبروك يا فهمي، أحلى كتير في الحجاب، المهم يكون عن اقتناع".

img

وجاء رد أحمد فهمي، مليء بالكوميدي أيضًا حيث نشر صور لهنيدي، من أحد أعماله التي كان يرتدي فيها الحجاب، وكتب: "أنا لما اتحجبت قررت التزم، مش مبين نص شعري".

وتبع أحمد فهمي هذا التعليق، بالقول: "يعني ما باركتليش على المسلسل وبتباركلي على الحجاب"، وجاء ردْ هنيدي، بمثابة قصف الجبهة حسب ما وصف المتابعين، إذ كتب: "لا ثواني، هو أنت عامل مسلسل؟".

الطريف أن أحمد فهمي، لم يستطيع الرد على محمد هنيدي، بعد هذا التعليق، الذي استطاع من خلاله "هنيدي"، أن يكتم ردود أحمد فهمي المستفزة دائمًا، على جمهوره والتي يصل بعضها لحد السباب.

ودخل عدد من الفنانيين، على خط السخرية، فنشر المطرب بهاء سلطان، صورة لمحمد هنيدي بالحجاب، وعلقّ: "لا تعايرني ولا أعايرك"، ونشر المطرب الشعبي طارق الشيخ، نفس الصورة وكتب: "أبويا عاوز يتجوزني، بتعرف تغني أغنية يا ندمي ولا اغنيهالك".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الصور بشكل كبير، وسط تعليقات ساخرة، والبعض فرح في أحمد فهمي، معتبرين أن محمد هنيدي، استطاع أن يوقف سلسلة ردود أحمد فهمي المستفزة على جمهوره.

يُذكر أن مسلسل "الواد سيد الشحات"، بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.