زوجة سلفستر ستالون وابنته تدعمانه قبل انطلاق "رامبو".. شاهدي!
زوجة سلفستر ستالون وابنته تدعمانه قبل انطلاق "رامبو".. شاهدي!زوجة سلفستر ستالون وابنته تدعمانه قبل انطلاق "رامبو".. شاهدي!

زوجة سلفستر ستالون وابنته تدعمانه قبل انطلاق "رامبو".. شاهدي!

استمتعت أجيال بعد أجيال بسلسلة أفلام رامبو الأيقونية التي كانت حديث الملايين عبر سنوات طويلة، ويبدو أن المحطة الأخيرة من هذه السلسلة الرائعة ستنطلق قريبًا، لتعلن نهاية مغامرات ذلك الجندي المغوار.

وبحسب جريدة "ديلي ميل" البريطانية، كان الممثل الأسطوري سيلفستر ستالون البالغ من العمر 72 عامًا، قد أعلن عن قرب عرض فيلمه الجديد من سلسلة أفلام رامبو الشهيرة، في مهرجان كان والمتوقع عرضه في 20 سبتمبر المقبل.

وظهرت سيستين، ابنة سيلفستر ستالون 20 عامًا، وزوجته جنيفر 50 عامًا، لدعمه في إطلاق الجزء الخامس من الفيلم الأيقوني Rambo:Last Blood حيث أعلن بأن هذا الجزء سيكون المغامرة الأخيرة.

وظهر النجم بروح معنوية عالية، يرتدي بدلة سهرة سوداء أنيقة وبجانبه زوجته جنيفر، التي أطلت بفستان أنيق بلون الذهب المطرز بالخرز البراق، تعلوه طبقة من التول الشفاف، وأسدلت شعرها الذهبي على كتفيها

كذلك أطلت ابنته سيستين بفستان أنيق باللون البرونزي، المزين بتفاصيل رقيقة من الروتشيد على طول الفستان، بمكياج هادئ وتسريحة بسيطة.

يذكر أن النسخة الأولى من فيلم رامبو انطلقت العام 1982، وتدور أحداثه حول جندي أمريكي، اختطفت ابنة أحد أصدقائه، فيعبر الحدود الأمريكية المكسيكية ويجد نفسه في مواجهة عنيفة، مع واحدة من أكثر المنظمات عنفًا في البلاد.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com