أخبار النجوم

"سبايس غيرلز" بأولى جولات "لم الشمل".. مشاكل صوت وانسحابات من الحضور!

أشعلت فتيات التسعينيات "سبايس غيرلز" الأجواء أمس الجمعة، بعد ظهورهن على المسرح بعد لم شملهن للمرة الأولى في "دبلن". بالإطلالات البراقة الجريئة والأداء المُنتظر منذ سنوات، أشعلت فتيات "سبايس غيرلز"، إيما بونتون 43 عامًا، وجيري هالويل 46 عامًا، بالإضافة إلى ميل بي 43 عامًا وميل سي 45 عامًا، المسرح وسط حضور حوالي 58 ألفًا من المعجبين المتشوقين. لكن على الرغم مما حققه الحفل من نجاح كبير أثار حماسة آلاف المعجبين، إلا أنه وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يبدو أنه واجه مشاكل أزعجت الكثيرين والذين اختاروا ترك الحفل بسببها رغم حصولهم على التذاكر ذات الـ146 جنيهًا إسترلينيا. فقد كشف العديد من

أشعلت فتيات التسعينيات "سبايس غيرلز" الأجواء أمس الجمعة، بعد ظهورهن على المسرح بعد لم شملهن للمرة الأولى في "دبلن".

بالإطلالات البراقة الجريئة والأداء المُنتظر منذ سنوات، أشعلت فتيات "سبايس غيرلز"، إيما بونتون 43 عامًا، وجيري هالويل 46 عامًا، بالإضافة إلى ميل بي 43 عامًا وميل سي 45 عامًا، المسرح وسط حضور حوالي 58 ألفًا من المعجبين المتشوقين.

لكن على الرغم مما حققه الحفل من نجاح كبير أثار حماسة آلاف المعجبين، إلا أنه وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يبدو أنه واجه مشاكل أزعجت الكثيرين والذين اختاروا ترك الحفل بسببها رغم حصولهم على التذاكر ذات الـ146 جنيهًا إسترلينيا.

فقد كشف العديد من المعجبين عن استيائهم بسبب مشاكل في الصوت تسبب في عدم قدرتهم على سماع غناء الفرقة، ذلك فضلًا عن كشف أحد شهود العيان أن الكثير من الحضور غادروا الحفل نتيجة تلك المشاكل.

img

ورغم أن فتيات "سبايس غيرلز"، زدن المعجبين حماسة بعرضهن ولم شملهن المنتظر، إلا أن الكثيرين عبروا عن انزعاجهم على الإنترنت، حيث قال أحدهم: "الصوت سيئ جدًا..الأمر مخيب للآمال"، كما قال آخر: "كان يمكن للأمر أن يكون أفضل إذا أبلغ أحدهم أن هناك مشكلة في الصوت وأن الجمهور لا يستطيع سماع سبايس غيرلز".

بالإضافة إلى ذلك، أثارت "ميل بي" غضب الكثيرين، حيث قالت: "الكل يعرف أنني عنصرية"، كما أنها صدمت المعجبين بإطلاقها شتائم أثناء العرض.

وبذكر لم شمل "سبايس غيرلز"، برزت إطلالاتهن الملفتة، ومن بين تلك الإطلالات المتعددة، ارتدت "ميل بي" جمبسوت جلد النمر الذي تشتهر به، بينما رفضت "جيري" ارتداء فستانها القصير المعهود، وارتدت بدلًا منه فستانًا آخر طويلاً يناسب سنها أكثر.

وارتدت "إيما" فستانًا بلون الفوشيا قصيرًا ومزينًا بالباييت البراق، بينما اعتمدت "ميل سي" إطلالة جريئة براقة أيضًا باللون الأزرق تألفت من كروب توب وبنطلون ضيق، ولوحظ أن الميكروفونات تميزت بألوان متناسقة مع إطلالات فتيات "سبايس غيرلز".

img

ويجدر بالذكر أن فتيات "سبايس غيرلز"، بدأن عرضهن في "دبلن"، برسالة مميزة لمعجبيهن، وهي: "نرحب بجميع الأعمار، وجميع الأعراق، جميع الهويات الجنسية وجميع البلدان والميول الجنسية، بالإضافة إلى جميع الأديان والمعتقدان وكل القدرات".

ومن المقرر أن تشمل جولة "سبايس غيرلز"، 13 حفلًا، بدءًا من "دبلن"، إلى مختلف أنحاء بريطانيا.