أخبار النجوم

انقلاب قارب ماغي بوغصن يسبّب انهيارها في "شلال" رامز جلال.. شاهدي!

انقلاب قارب ماغي بوغصن يسبّب انهيار...

استطاع الفنّان المصريّ، رامز جلال، الإيقاع بالفنّانة اللّبنانيّة، ماغي بوغصن، ضحيّةً ببرنامجه الذي يقدّمه عبر فضائيّة mbc مصر. ووصف رامز جلال، ضيفته في بداية الحلقة، بأنّها لم تعتمد على نفخ شفتيها للدّخول إلى عالم التّمثيل، ولم تعتمد على جمالها، مثل هيفاء وهبي، أو دلعها مثل، نانسي عجرم، لكنّها ضربت بكلّ هذه الأشياء، وتزوّجتْ من أكبر منتج لبنانيّ، وأصبحتْ النّجمة الأولى، وأعمالها منتشرة. ومع سقوط ماغي بوغصن، من فوق الكوبري، سيطرتْ عليها حالة من الهلع، إلّا أنّ رامز جلال، مرتديًا ثياب رجل الإنقاذ، ذهب لإنقاذها بالقارب، إذْ صرختْ كثيرًا، خاصّة بعد انقلاب القارب في الشّلال، قبل أنْ يتمّ تدارك الموقف من

استطاع الفنّان المصريّ، رامز جلال، الإيقاع بالفنّانة اللّبنانيّة، ماغي بوغصن، ضحيّةً ببرنامجه الذي يقدّمه عبر فضائيّة mbc مصر.

ووصف رامز جلال، ضيفته في بداية الحلقة، بأنّها لم تعتمد على نفخ شفتيها للدّخول إلى عالم التّمثيل، ولم تعتمد على جمالها، مثل هيفاء وهبي، أو دلعها مثل، نانسي عجرم، لكنّها ضربت بكلّ هذه الأشياء، وتزوّجتْ من أكبر منتج لبنانيّ، وأصبحتْ النّجمة الأولى، وأعمالها منتشرة.

ومع سقوط ماغي بوغصن، من فوق الكوبري، سيطرتْ عليها حالة من الهلع، إلّا أنّ رامز جلال، مرتديًا ثياب رجل الإنقاذ، ذهب لإنقاذها بالقارب، إذْ صرختْ كثيرًا، خاصّة بعد انقلاب القارب في الشّلال، قبل أنْ يتمّ تدارك الموقف من قبل فريق عمل البرنامج. وأطلقتْ ماغي بعض الشّتائم، تم التّغطية عليها في الحلقة بكلمة "تيت".

وفور إنقاذها، انهارتْ بالبكاء، وفي فقرة الغوريلا، سيطر عليها الخوف، وطالبتْ فريق العمل أنْ يتركوها، ولكنّ رامز جلال، كشف عن نفسه، ما جعلها تُصاب بحالة صراخ هيستيريّة، وقالت له: "ابعد عني"، وسط بكاء شديد.

ووسط صراخها، قالت لرامز جلال: "ليه عملت فيا كده"، فرد عليها، "بنحبك يا مجنونة"، فقالت: "عشان بتحبني توجعلي قلبي"، وبعدها أكدت أنها ليست غاضب منه بسبب هذا المقلب.

يُذكر، أنّ فكرة البرنامج، تدور حول استضافة مجموعة من النّجوم، والذّهاب إلى إحدى الجزر الموجودة في شرق آسيا، ويقومون بمغامرة رائعة. لكنّ سرعان ما تظهر لهم غوريلا كبيرة، تخرج من بين الأشجار العالية، ما يصيبهم بالهلع والرّعب.

 

اترك تعليقاً