الدكتورة خلود تُشعل غضبًا ضدها.. وا...

أخبار النجوم

الدكتورة خلود تُشعل غضبًا ضدها.. والسبب فيديو مع طفلها!

نالت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، انتقادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو على سناب شات لها، وهي في نوبة ضحك لا تتوقف، بينما يبكي أحد أطفالها بشدة. وظهرت الدكتورة خلود، في مقطع الفيديو المنشور عبر حسابها الشخصي على سناب شات وتداوله رواد السوشال ميديا على نطاق واسع، ممسكة بهاتفها لتصوير نفسها، حيث انتابتها نوبة ضحك هستيرية، بينما يظهر صوت صراخ أحد أطفالها؛ ما أثار غضب متصفحي السوشال ميديا، وبدأوا في شن حملة هجوم شرسة ضدها. واتهم معظم المتابعين، خلود، بالإهمال وعدم أحقيتها في الحصول على لقب "أم"، لترك طفلها يعاني بهذا الشكل، بينما لا تأبى

نالت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، انتقادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو على سناب شات لها، وهي في نوبة ضحك لا تتوقف، بينما يبكي أحد أطفالها بشدة.

وظهرت الدكتورة خلود، في مقطع الفيديو المنشور عبر حسابها الشخصي على سناب شات وتداوله رواد السوشال ميديا على نطاق واسع، ممسكة بهاتفها لتصوير نفسها، حيث انتابتها نوبة ضحك هستيرية، بينما يظهر صوت صراخ أحد أطفالها؛ ما أثار غضب متصفحي السوشال ميديا، وبدأوا في شن حملة هجوم شرسة ضدها.

واتهم معظم المتابعين، خلود، بالإهمال وعدم أحقيتها في الحصول على لقب "أم"، لترك طفلها يعاني بهذا الشكل، بينما لا تأبى به، من أجل تصوير مقطع فيديو والحصول على مشاهدات وإعلانات.

View this post on Instagram

في زمن اصبحت فيه الامهات عبارة عن كومبارس دورها في حياة ابنائها يقتصر على مدة التصوير امام شاشة التلفون ..فما يطلق عليه باسم #دكتوره_خلود لم تخجل من نفسها وهي تلهث لمشهد تحصل فيه على مشاهدات وربما ايضا تسعى للانتقادات تاركة ابنتها تصيح وتبكي وهي دون اي احساس بالمسؤولية تدعها لتكفي مشهدها السخيف في السناب .. @dr_kholodiii #امين #اللورد_امين @amen_90 #الكويت #شرطة_مشاهير_الخليج #شرطة_المشاهير . . . . . #احلام #اليسا #مي_العيدان #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #دنيا_بطمة #كاظم_الساهر #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #سمية_الخشاب #حلا_الترك #الهيبة #خمسة_ونص #قطر #المغرب #الجزائر @mayal3eidankwt

A post shared by شرطة مشاهير الخليج (@shorta_mashaheer_alkhaleej) on

وكانت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن هداياها الثمينة التي قدمتها لزوجها الموديل الأردني أمين، بمناسبة عيد ميلاده، وهي عبارة عن سيارة فيراري حمراء وساعة باهظة الثمن ومسجد يحمل اسمه.

وتسببت هدايا خلود لزوجها، في جدل واسع بين المتابعين، الذين تساءلوا عن أرباح الفاشينيستا الكويتية التي تجعلها تقدم تلك الهدايا الثمينة.