أخبار النجوم

حسن الردّاد: مقالب رامز جلال مُفبركة.. وهذه أقسى تجارب حياتي!

حسن الردّاد: مقالب رامز جلال مُفبرك...

كشف الفنان المصري حسن الرداد حقيقة فبركة برنامج المقالب الذي يقدمه مواطنه الفنان رامز جلال، موضحًا أنه "مفبرك" حيث أن أغلب الفنانين يكونون على علم بالمقلب قبل المشاركة بالبرنامج. وأوضح، في تصريحات تلفزيونية، أنه سبق وأن شارك في هذا البرنامج قبل سنوات ولكنه لم يكن مشهورًا وقتها، معلقًا: "ساعتها قالولي إنه ده برنامج مقالب مع الفنان عزت أبو عوف ولما رحت اكتشفت الموضوع وكنت عارف قبل ما أصور الحلقة". وعن انفصاله فنيًا عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، قال إن كلاً منهما يعمل حاليًا بشكل منفصل عن الآخر في المسلسلات، فضلاً عن أنه سيشارك في بطولة فيلم دون وجودها، معلقًا:

كشف الفنان المصري حسن الرداد حقيقة فبركة برنامج المقالب الذي يقدمه مواطنه الفنان رامز جلال، موضحًا أنه "مفبرك" حيث أن أغلب الفنانين يكونون على علم بالمقلب قبل المشاركة بالبرنامج.

وأوضح، في تصريحات تلفزيونية، أنه سبق وأن شارك في هذا البرنامج قبل سنوات ولكنه لم يكن مشهورًا وقتها، معلقًا: "ساعتها قالولي إنه ده برنامج مقالب مع الفنان عزت أبو عوف ولما رحت اكتشفت الموضوع وكنت عارف قبل ما أصور الحلقة".

وعن انفصاله فنيًا عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، قال إن كلاً منهما يعمل حاليًا بشكل منفصل عن الآخر في المسلسلات، فضلاً عن أنه سيشارك في بطولة فيلم دون وجودها، معلقًا: "واخدين بريك من بعض شوية".

وأعرب عن انزعاجه الشديد من انشغال الجمهور بأخبار حياته الزوجية وشائعات الإنجاب، مشيرًا إلى أنه متفهم اهتمام الناس الزائد بأخبار أي ثنائي مشهور، ولكن الموضوع زاد عن حده بشكل مزعج.

وتحدث عن أقسى تجربة مر بها في حياته، موضحًا أن وفاة َوالده وشقيقه من أصعب التجارب التي عاشها، خاصة أنه يوجد الكثير من حالات الوفاة المبكرة في عائلته.

وصرح بأن الفنان أحمد السقا هو أفضل الفنانين في الآكشن، لافتًا إلى أنه يتمنى أن يعمل مع يسرا وخالد الصاوي في المستقبل.

وسبق وأن رد الفنان المصري حسن الرداد على الاتهامات التي طالت مسلسله الرمضاني ”الزوجة 18″، بشأن وجود إيحاءات جنسية وألفاظ خادشة للحياء، مشيرًا إلى أن العمل مصنف عمريًا من الجهات المسؤولة.

وقال الرداد: "لا توجد إيحاءات جنسية فجة، والإفيهات تتناسب مع موضوع المسلسل الذي يدور حول رجل مزواج، فمن الطبيعي أن يكون هناك جمل جريئة ولكن بحدود لا يمكن أن نتخطاها، ولهذا السبب تضع الرقابة التصنيف العمري المناسب لكل مسلسل".

 

اترك تعليقاً