أخبار النجوم

سيرين عبد النور و"الهيبة".. اتهامات بالإساءة للإعلام!

سيرين عبد النور و"الهيبة".. اتهامات...

شهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل "الهيبة- الحصاد" يوم أمس عددًا من الأحداث، حيث وجدت الإعلامية نور رحمة "سيرين عبدالنور" نفسها وقد خسرت البرنامج الذي تقدمه على شاشة التلفزيون بعد خسارتها علاقتها بصاحب المحطة "ثروت" لاكتشافه خيانتها له مع جبل شيخ الجبل "تيم حسن". وبعدما اكتشفت رحمة خسارتها البرنامج، حاولت أن تجد لها بديلاً في محطات مختلفة إلا أن الجميع رفضوها بسبب سوء علاقتها مع ثروت. وأثارت هذه المشاهد حالة من الجدل وضجة كبيرة بين رواد تويتر؛ إذ رأى البعض أنها حملت بعض الإهانة لمجال الإعلام، مُعتبرين أن ما مرت به رحمة يعزز لصورة مرفوضة وبشعة حول المذيعة الناجحة، وأن

شهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل "الهيبة- الحصاد" يوم أمس عددًا من الأحداث، حيث وجدت الإعلامية نور رحمة "سيرين عبدالنور" نفسها وقد خسرت البرنامج الذي تقدمه على شاشة التلفزيون بعد خسارتها علاقتها بصاحب المحطة "ثروت" لاكتشافه خيانتها له مع جبل شيخ الجبل "تيم حسن".

وبعدما اكتشفت رحمة خسارتها البرنامج، حاولت أن تجد لها بديلاً في محطات مختلفة إلا أن الجميع رفضوها بسبب سوء علاقتها مع ثروت.

وأثارت هذه المشاهد حالة من الجدل وضجة كبيرة بين رواد تويتر؛ إذ رأى البعض أنها حملت بعض الإهانة لمجال الإعلام، مُعتبرين أن ما مرت به رحمة يعزز لصورة مرفوضة وبشعة حول المذيعة الناجحة، وأن العلاقات الشخصية هي وسيلة لحصولهن على برنامج خاص بهن.

وتفاعل عدد كبير من رواد تويتر مع ما مرت به رحمة، ففي الوقت الذي رفض البعض منهم الفكرة التي حاول المسلسل إيصالها، قال آخرون: إن المرأة تتعرض في كل مجال لمثل هذه الأمور، وليس فقط في عالم الفن والإعلام، وليس بالضرورة أن تكون كل سيدة ناجحة قد قدمت تنازلات.

وبعيدًا عن قضية نور رحمة وخسارتها للبرنامج، ما زال مسلسل الهيبة يمشي على الوتيرة نفسها التي بدأ بها، ولم تضم أحداثه بعد أي جديد أو تفاصيل قد ترفع من جودته، بالرغم من إصرار القائمين على العمل أن الحلقات القادمة ستحمل أحداثًا مثيرة.

 

اترك تعليقاً